الخميس 9 مايو 2024

صورة من الكواليس.. إيهاب توفيق يروج لأغنيته الجديدة «أنت اختياري»

أيهاب توفيق

فن9-11-2021 | 21:09

ياسمين أحمد

روج الفنان أيهاب توفيق أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم "أنت اختياري" ونشر صورة له على حسابه، عبر "إنستجرام"، من كواليس الأغنية.

وشارك "توفيق" جمهوره، بصورة له من كواليس فيديو كليب "انت اختياري" معلقًا عليها: "من كواليس تصوير فيديو كليب انت اختياري، إخراج عادل سرحان.

واختار المخرج عادل سرحان  دولة الإمارات وتحديداً مدينة دبى لتصوير الكليب بالكامل هناك.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ehab Tawfik (@ehabtawfiksinger)

أغنية "انت اختياري" من كلمات وألحان محمد رفاعى و توزيع عادل عايش.

و كانت أخر حفلات إيهاب توفيق الغنائيه قد أوقيمت علي مسرح لنافورة داخل دار الأوبرا المصرية احتفالاً بالمولد النبوى الشريف .

صوت قوي عذب، يجذب من يسمعه للوهلة الأولى يشعر به، ظهرت موهبته علي مسرح المدرسة، ليقع بعدها تحت يد صديق لوالده الذي نمي موهبته، صار وراء قلبه ليلتحق بمعهد الفن والموسيقي، سرقته مسابقة المواهب من عمله معيدًا في الجامعة، وكون جمهور كبير لم يتوقعه بعد أغنيته الاولي في مسيرته الفنية، تنبأ محمد عبد الوهاب بنجاحه ونجوميته.

لم يعود إيهاب توفيق جمهوره علي نوع واحد من الأغاني، بل تعددت مجالاته بين الرومانسي مثل "حبك علمني"، و"قلبي في حيرة"، و"مين قدو"، والدراما منها "كام يوم"، و"أناني"، و"عالجراح"، كما اتجه للأغاني الدينية والتي بلغ عددها 8 أغاني، منها "رمضان هل علينا"، و"ارحنا يا بلال"، ولم تمر المناسبات الوطنية علي مسيرته الفنية مرور الكرام، حيث أنتج "6 ساعات"، "ابن مصر"، "العيد جه" وبلغت عدد ألبومات الفنان إيهاب توفيق لـ 19 ألبوم غنائي، إلي جانب عدد من الأغاني الفردية المتنوعة، وتمثلت آخر أغنياته المنفردة في "طلقة"، والتي طرحها منتصف العام الجاري 2021، من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان تيم علي، وتوزيع محمد شفيق.

Egypt Air