الأحد 16 يونيو 2024

برلماني يحذر من احتمالية وقوع عمليات إرهابية بعد بيان السفارة الأمريكية

7-6-2017 | 00:29

حذر شريف نادي، عضو مجلس النواب، على صفحته الشخصية الفيس بوك من احتمالية وقوع عمليات إرهابية الفترة القادمة. 

وقال: "على الناس أن تنتبه لاحتمالية وقوع أعمال إرهابية فى مصر خلال الأيام القليلة القادمة، فإن الأمر لا يقف عند حد إصدار بيان من السفارة الأمريكية لرعاياها".

وأضاف: أن قطر التى تصدر الأوامر لاتباعها من الجماعات الإرهابية حتما سترد على قطع العلاقات الدبلوماسية معها بعمل إرهابى وشيك قد يكون ضد الجيش أو الشرطة أو الأقباط.

وطالب النائب شريف الجميع بالانتباه وبالإبلاغ فورا عن أى شيئ أو شخص أو تحركات أو أجسام غريبة يشتبه فيه أنها غير طبيعية متمنيا أن يحمى الله مصر ويقيها هى وأهلها وجيشها من شر الإرهاب والإرهابيين.

وأكد النائب أن ما حدث من قطع العلاقات الدبلوماسية مع دويلة قطر هو نصر جديد للعرب فى ذكرى نصر أكتوبر، وأنه يدلل أن العرب قوة متى اتحدوا حيث أن الدور الذى قامت به قطر من توفير غطاء سياسي ودعم لوجيستى ومخابراتى ومعلوماتى وإعلامى للجماعات المتشددة التى تتستر وراء الدين.

وأشار إلى أن  قطر كانت أداة فى يد قوى الشر الخفية لإسقاط أنظمة وتصعيد أنظمة راديكالية أصولية، وذلك ضمن مخطط لإسقاط مصر والعالم العربى فى فوضى عارمة تخلف خلفها انظمة أآصولية يترتب عليها تقسيم للدول العربية على أساس طائفى وتمزيق وحدة الأوطان.