الجمعة 3 مايو 2024

روجينا تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصوير (صور)

الفنانة روجينا

فن13-11-2021 | 23:07

محمد صالح

شاركت الفنانة روجينا، عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت روجينا بإطلالة جذابة، مرتدية فستانا باللون البيج، وشعر منسدل على كتفيها، مع ابتسامة خفيفة، واعتمدت على وضع مكياج خفيف يظهر انوثتها وجمالها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)


شاركت روجينا في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "بنت السلطان" والذي تدور أحداثه على فتاة شعبية عزة حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.


شارك في بطولته:  باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد شفيق.


وتشارك "روجينا" في فيلم "سري للغاية"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية من ثورة 25 من يناير في 2011، وانتهاءً بثورة 30 يونيو 2013، وما تعرضت له مصر أزمات خلال هذه الفترة.


"سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، عمرو يوسف، وتأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa