الجمعة 21 يونيو 2024

إجراء قرعة الدورة العربية الـ16 لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي

رئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات14-11-2021 | 12:51

سارة أشرف

 أجرى رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور يوسف غرباوي، قرعة منافسات الدورة العربية الـ 16 لخماسيات كرة القدم التي تقام بالجامعة خلال الفترة من 13 إلى 18 نوفمبر الجاري، تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة.

وقال رئيس الجامعة - في كلمته خلال الاحتفالية اليوم /الأحد/ - إن "الهدف من تنظيم الدورة العربية هو ممارسة النشاط الطلابي وهو الرافد الثاني لبناء الطالب الجامعي"، مشيرا إلى أهمية أن تكون المنافسات في إطار من الود والمحبة واكتساب الصداقات، وتحقيق التواصل بين الجميع.

وأضاف أن الروح الرياضية هي عنوان هذه البطولة؛ ففي النهاية الجميع أشقاء نقدم التهنئة للفائز ونشيد بالروح الرياضية للخاسر، مثمنا عودة مشاركة الجامعات العربية للبطولة ولجامعة جنوب الوادي، مقر المجلس العربي للأنشطة الطلابية، بعد غيابها لفترة بسبب جائحة كورونا، متمنيا لهم طيب الإقامة. وقدم رئيس الجامعة شكره للجامعات المصرية، مشيدا بكلية التربية الرياضية وكل القائمين على تنظيم هذه البطولة العربية الذين يستحقوا الشكر الحقيقي لما قدموه من جهد من اجل تنظيم هذه البطولة.

من جانبه، رحب عميد كلية التربية الرياضية، الدكتور أشرف موسى، بالفرق المشاركة في البطولة، مؤكدًا أن الجميع فائزون بالمشاركة وتبادل العلاقات والثقافات، مشيرا إلى أن القرعة أسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة إلى ثماني مجموعات، وتقام المباراة الافتتاحية بين جامعة جنوب الوادي والأكاديمية العربية بمصر الجديدة.

الاكثر قراءة