الأربعاء 29 مايو 2024

تعرفي على أدوات تجميل لمحاربة الشيخوخة

تعرفي على أدوات التجميل التي لا يمكن التخلي عنها لمحاربة الشيخوخة

الهلال لايت 14-11-2021 | 16:20

مى كامل

 

بينما نشق طريقنا إلى منتصف العشرينيات وما بعدها، تتقدم بشرتنا معنا وتفقد المرونة، إنه جزء لا مفر منه من الشيخوخة، ولكن مع التكنولوجيا الحالية، يمكننا تأخير عملية الشيخوخة عن طريق العناية الصحيحة ببشرتنا بأدوات التجميل.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "آسيا وان" فإن أجهزة التجميل موجودة منذ فترة طويلة، ويمكننا الاستفادة بهذه الأجهزة الجديدة التي تطورت  مع التكنولوجيا وتغييرها، ويتم إصدارها بشكل دوري وقد شهدنا هذا العام بعض عمليات الإطلاق الجديدة لمجموعات جديدة.

تشتهر شركة فوريو بأجهزة التجميل الخاصة بها، لكن إصدارها الجديد تم إلقاء الضوء عليه من قبل المغنية البريطانية ريتا أورا، وذلك باستخدام جهاز Ufo 2.

هذا الجهاز عبارة عن جهاز لعلاج الوجه فائق الشحن مدته دقيقتان يصف نفسه بأنه أفضل بديل للعلاج الاحترافي في المنزل.

يستخدم ضوء LED والعلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات T-sonic المتقدمة ويمكن استخدامه مع معظم الأقنعة الورقية في السوق، وفوق كل ذلك، فهو لا يستخدم ضوء LED واحد فقط، بل ثمانية، كل ضوء LED ملون له تأثيرات مختلفة.

لم يكن Ufo 2 هو المنتج الوحيد الذي تحبه ريتا، فجهاز فوريو لونا 3 هو جهاز تجميل ينظف بعمق ويترك بشرة متجددة وصحية.

وبفضل شعيرات السيليكون فائقة النظافة وتدليك T-Sonic ، يُقال إنه يزيل ما يصل إلى 99.5 في المائة من الشوائب، ويمكن استخدامه لتجهيز البشرة لروتين العناية بالبشرة، أو في حالة ريتا، لتوفير قاعدة أساس نظيفة لوضع الماكياج.

يمكن أيضًا قلب الجهاز لمن يرغبون في تدليك شدّ الوجه، حيث يوجه نبضات منخفضة التردد إلى عمق الجلد، وقد تم إطلاق نسخة جديدة للبشرة الحساسة هذا العام.

إذا كنت تحب البكرات وتبحث عن مجموعة ميسورة التكلفة، فقد تكون هذه المجموعة هي هي التي تبحث عنها، تتميز هذه المجموعة بثلاث بكرات بكرة ديرما احترافية، وبكرة وجه كوارتز وردية، بكرة لإزالة الرؤوس السوداء، وهي عبارة عن مستخرج كوميدون، وملقط دقيق، ويمكن استخدام تلك الأدوات لتعزيز امتصاص الجلد للمنتج.

تلك الأدوات ممغنطة أيضًا، مما يعني أنه يمكن لكل أداة الاتصال بالأخرى حتى لا تضطر أبدًا إلى البحث عن أدواتك المختلفة مرة أخرى.

لذلك إذا كنت تبحث عن خيار مناسب للسفر للتنقل فهذا خيار مناسب، فإذا لم تكن قد سمعت عن est.lab، فهي علامة تجارية سنغافورية حائزة على جوائز وأصدرت للتو كبسولات صغيرة مبتكرة ستعيد علامات الشباب عن طريق إعادة الارتداد والإشراق إلى البشرة.

ويعكس الضرر الناتج عن أشعة الشمس، ويحفز إنتاج الكولاجين، ويفتح البشرة الباهتة، كما يوجد داخل كل كبسولة مزيج من المكونات القوية، بما في ذلك فيتامين إي، وهو مزيج من زيوت الترطيب، والفوليرين، وهو أقوى 250 مرة من فيتامين سي المفضل للعناية بالبشرة.

بالإضافة إلى ذلك، فهو ليس مفيدًا للبشرة فحسب، بل يحاول المنتج تقليل تأثيره على البيئة، حيث إن جميع الكبسولات قابلة للتحلل بنسبة 100 في المائة، لذلك لا داعي للقلق بشأن الهدر.

والجهاز عبارة عن جهاز مساج للوجه بثلاث وظائف اهتزاز لتحسين الدورة الدموية وتقليل الانتفاخ، كما أنه مدعوم بالضغط العلاجي الساخن والاهتزازات الصوتية وعلاج الضوء الأحمر LED ، فإنه يريح العضلات ويساعد في امتصاص أفضل للمنتج للبشرة.