الجمعة 10 مايو 2024

دينا الشربيني تواصل تصوير «آخر دور»

دينا الشربيني

فن14-11-2021 | 23:30

حسام يونس

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها "آخر دور"، حيث انتهت من تصوير عدة مشاهد في منطقة الهرم.

ويشار إلي مسلسل "آخر دور" من بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

"آخر دور" تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان عقار ما، وكل ساكن في العمارة يكون له قصة معينة، وتسكن دينا الشربيني في الدور الـ 31 والأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وصديقات دينا هن نهي عابدين ومها نصار، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ظابط ومتزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

وكانت الفنانة دينا الشربيني، تصدرت مؤخراً محركات البحث "جوجل"، بسبب أغنيتها "فلتت مني" مع الفنان حسن أبو الروس والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، والتي تجاوزت مليوني مشاهدة عبر صفحته الرسمية على "يوتيوب". 

وسبق وأن روجت دينا الشربيني لأغنيتها "فلتت مني"، ونشرت صورة من بوستر أغنيتها الجديدة "فلتت مني"، مع حسن أبو الروس، عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، وعلقت دينا قائلة: "اسمعوا فلتت مني علي اليوتيوب"، أغنية "فلتت مني" من كلمات حسن أبو الرووس، وموسيقي ديزل.

وتقول كلمات الأغنية: "جالي في خيالي في خيالي..‎ لخبطتي كلامي في كلامي.. ‎دخلي اسامي في اسامي..‎ دي فلتت مني.. فلت فلتنينو فلتنينو..‎ دايما عايزينو عايزينو..‎ حرق هالبينو هالبينو.. دي سخنت مني.. سخن تسخينو تسخينو.. قرمش في البلدي وفي الفينو.. فرنساوي خلاص مش عايزينو.. ‎دي ضربت مني".

شاركت دينا الشربيني في فيلم "ثانية واحدة"، والذي عرض مؤخرا بجميع دور العرض السينمائي، من بطولة  النجمة بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، سوسن بدر، محمد أسامة، محمود حميدة، دينا محسن، لِلّا فضة، علا رشدي، حمادة صميدة، أوشا، وائل خليل، ومن تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج أكرم فريد.

وشاركت "الشربيني" أيضا في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "قصر النيل"، من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ميريت عمر الحريري، منا عادل، آية إبراهيم، مريم الخشت، نشوى علي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد مشيش، أيمن عبدالحفيظ.

Dr.Radwa
Egypt Air