الأربعاء 15 مايو 2024

سيدة تقوم بإعادة تدوير الأدراج المستعملة بأبسط الأدوات (فيديو)

سيدة تقوم بإعادة تدوير الأدراج المستعملة بأبسط الأدوات (فيديو)

الهلال لايت 15-11-2021 | 21:33

مى كامل

قامت امرأة بإعادة استخدام درجين مستعملين والمخصصين لوضعهما بجانب السرير، وذلك باستخدام حيلة بسيطة كلفتها 34 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قامت امرأة بريطانية تدعي ليندسي موات، تبلغ من العمر 23 عامًا، والتي كانت تبحث عن طاولة سرير جديدة ولكنها لم تجد أي شيء تحبه ضمن النطاق السعري الخاص بها.

وبعد البحث في فيسبوك وماركا بلاس ، صادفت زوجًا من طاولات السرير الجانبية من أيكيا مالم القديمة، والتي كانت تكلف 20 جنيهًا إسترلينيًا فقط للزوج وكانت متوفرة محليًا.

وبالفعل اشترتها لأنها وجدتها مناسبة، لكنها أرادت تحديث مظهر الأثاث بينما لا تتخطي حدود ميزانيتها الصغيرة.

بعد أن حصلت لينسي على الأفكار، انطلقت بعض المتاجر وقامت بشراء بعض أنواع الطلاء، وذلك لتصميم الدرج ولصق الألواح الخشبية الجديدة التي صممتها ، بالإضافة إلى شراء أربعة مقابض ذهبية أنيقة من أمازون، بتكلفة إجمالية قدرها 28.94 جنيهًا إسترلينيًا.

بمساعدة صديقها، جيمس الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، والذي يعمل في التوظيف، عملت لينسي على تحويل طاولات السرير المستعملة بأدراجها، والتي لا يمكن التعرف عليها الآن.

وأوضحت كيف بدأوا المشروع، فقالت: "قمنا بقياس طول وعرض واجهات الأدراج واستخدمنا منشارًا لقص القوالب لتناسب، لقد قمنا بلصق القالب على مقدمة كل درج باستخدام لاصق لوح الحواف وتركناه حتى يجف، بعد ذلك قمنا بطلاء كل طاولة بجانب السرير والأدراج الأربعة، بثلاثة معاطف كافية للقيام بالخدعة".

 وبعد أن جفت الأدراج، حان الوقت لإضافة مقابض T-bar وقمنا بقياس أبعاد الأدراج ووضعنا علامة بعناية على مكان حفر الثقوب بقلم رصاص.

"تم حفر فتحتين في كل درج ثم تم ربط المقابض بالبراغي، وتم الانتهاء منها في عطلة نهاية الأسبوع.

في المجموع، أنفقت 54 جنيهًا إسترلينيًا بما في ذلك الأثاث، لكن الشابة الذكية باعت طاولات السرير القديمة مقابل 30 جنيهًا إسترلينيًا، مما قلل التكلفة الإجمالية للطاولات الجديدة أكثر من ذلك إلى 24 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

تشعر ليندسي بسعادة كبيرة بالنتيجة النهائية، خاصة أنها لم تكن لتتمكن من شراء أي شيء مماثل بميزانيتها.

ولأنها فخورة بمشروعها، قامت بتصويره ونشره على موقع إنستجرام وذلك لإظهار مدى سهولة استكمال دورة منضدة السرير الجانبي ، حيث حصد المنشور بسرعة أكثر من 600 إعجاب.