الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد ممدوح يحتفل بعيد ميلاد سيد رجب (صور)

محمد ممدوح

فن16-11-2021 | 22:14

حسام يونس

احتفل الفنان محمد ممدوح، بعيد ميلاد الفنان سيد رجب، الـ71، على طريقته الخاصة، وذلك من خلال نشره لعدة صورة تجمعهما في العديد من الأعمال الفنية التي تشاروا فيها العمل سوياً، على حسابه عبر "إنستجرام".

وعلق محمد ممدوح قائلاً: "١١ سنة ياعم سيد.. كل سنة وانت طيب وبخير وصحة وسعادة يارب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_)

ويشارك محمد ممدوح كضيف شرف خلال أحدث فيلم "العنكبوت"، المقرر طرحه نهاية شهر ديسمبر المقبل، ليدخل سباق موسم رأس السنة السينمائي، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

"العنكبوت" من بطولة: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعرض حاليا للفنان محمد ممدوح، في السينمات فيلم "العارف: عودة يونس"، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

"العارف: عودة يونس" من بطولة: أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air