الأحد 12 مايو 2024

مطعم يمنع دخول أحد عملائه نهائيا لهذا السبب.. تعرف عليه

محظور من البوفيه المفتوح

الهلال لايت 19-11-2021 | 20:13

مى كامل

تخيل أنك قادر على تناول الكثير من الطعام بحيث ينتهي بك الأمر بالتسبب بوجودك على القائمة الحمراء لأحد المطاعم لعدم دخولك مرة أخرى للحفاظ على الميزانية.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ماشابل" السنغافورية فهذا بالضبط ما حدث لرجل في مدينة تشانغشا، بالصين بعد أن مُنع من دخول أحد المطاعم بسبب قدرته على تناول الكثير من الطعام.

تم إخبار  الرجل المعروف باسم كانغ، بأن المطعم المسمى Handadi Seafood BBQ Buffet، قد حظره بعد زيارتين، حيث تناول كميات لا تصدق من الطعام.

في زيارته الأولى على ما يبدو أنه أكل ما يعادل 1.5 كيلوجرام من سجق لحم الخنزير، ثم التهم أقل من 4 كيلوجرامات من القريدس في زيارته الثانية. 

على الرغم من أنه أقسم أنه لم يهدر أي طعام، إلا أن المبلغ الذي دفعه في النهاية أثار قلق صاحب المطعم، الذي انتهى به الأمر إلى إدراجه في القائمة السوداء.

قال مالك المطعم بخصوص كانغ: "في كل مرة يأتي إلى هنا، أفقد بضع مئات من اليوانات، حتى عندما يشرب حليب الصويا، يمكنه شرب من 20 إلى 30 زجاجة".

وأضاف: "عندما يأكل سجق الخنازير ، فإنه يأكل الصينية بأكملها، وبالنسبة للقريدس، عادة ما يستخدم الناس الملقط لالتقاطه، ويستخدم صينية لأخذهم جميعًا".

وبالنظر إلى أن كانغ فهو ماسح طعام محترف، وقال المالك أيضًا إنه يفكر الآن في حظر جميع اللافتات الأخرى من دخول مطعمه في محاولة لمنع حدوث مثل هذه المشاكل مرة أخرى.

ورداً على حظره، وصف كانغ المطعم بأنه "تمييزي" ضد أولئك الذين لديهم شهية أكبر، وقال إن مثل هذه المشكلات لم تظهر أبدًا عندما يأكل في أماكن البوفيه الأخرى.

ويقول "يمكنني أن آكل كثيرا، هل هذه مشكلة، أشعر أن هذا المطعم لا يرقى إلى مستوى اسم البوفيه الخاص به".

بالطبع، ومع انتشار القصة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، كان للعديد من الناس آرائهم الخاصة فيما يتعلق بالوضع.

قال البعض إنهم شعروا بالأسف تجاه المالك، واعتقدوا أنه وضع في موقف صعب للغاية بالنظر إلى أنه قد يخسر المال في كل مرة يسير فيها شخص لديه شهية عملاقة مثل كانغ عبر الأبواب.

اعترض آخرون، وقالوا إن مطعم البوفيه يجب أن يفي بوعوده.

تأتي هذه المشكلة الغريبة أيضًا في وقت تواجه فيه الصين أزمة نفايات غذائية سيئة للغاية لدرجة أن حكومتها منعت الأفراد من طلب الكثير في المطاعم، بل وحظرت حتى إنشاء مقاطع فيديو الأكل بنهم على الإنترنت.

Dr.Radwa
Egypt Air