الأحد 12 مايو 2024

صدق أو لا تصدق.. موتوسيكل بجذوع الشجر (فيديو)

صدق أو لا تصدق.. موتوسيكل بجذوع الشجر (فيديو)

الهلال لايت 21-11-2021 | 13:30

مى كامل

انتشر مقطع فيديو مصور لأحد الشباب وهو يقوم بتجربة اختراعه الجديد أمام المتابعين، لكن هذا الاختراع ما هو إلا دراجة شجرية، أو بمعنى أصح دراجة هوائية مصنوعة من جذوع الأشجار.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد انتشر فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه أحد الشباب يدعي يوري، يعمل في ورشة نجارة، وهو يقوم بتجربة ابتكاره الجديد، حيث يعد يوري من المهووسين برياضة الدراجات النارية، ومن محبي اقتنائها، لذلك قرر استغلال موهبته في النجارة وحبه الدراجات النارية في صنع واحدة مخصصة له، تجمع بين الهوايتين المفضلتين له.

وبما أن العمل في هذا الوقت من العام كان قليلا، بسبب جائحة فيروس كورونا، فقد قرر العثور على بعض الأعمال المثيرة للاهتمام وقضاء وقت فراغه، في أمسيات الشتاء الطويلة هذه.

في البداية كانت رغبته في القيام بشيء جديد وغير عادي، وفجأة تذكر أنه في أحد المرات شاهد فيديو على شبكة الإنترنت لصنع نماذج واسعة النطاق من الدراجات النارية من جذوع الأشجار. 

ولذلك قام بمشاهدة هذه المقاطع مرة أخرى، وقام بتنفيذ العديد من الخطوات منها، وجربها بنفسه، وقرر صناعة هذا النموذج، من جذوع الأشجار المناسبة لحجم الدراجة، ولكن بماكينات قديمة، حتي تعمل الدراجة، ويستطيع ركوبها والسير بها.

وبالفعل نجح في اختيار عدد من جذوع الإيجار المناسبة لحجم الدراجة، وقام بعمل المقود الأساسي، والمقعد، وقام بتجويف أجزاء من جذوع الشجر، حتي يتمكن من وصلها مع الموتور الخاص بالدراجة.

وبالفعل بدأت تعمل حيث قام بتجربتها أمام الجميع في مقطع مصور قام بنشره على شبكات التواصل الاجتماعي ، وحقق الفيديو العديد من المشاهدات، ونال إعجاب العديد، حيث حصد على العديد من التعليقات بالإشادة بتجربته، وقضاء وقت فراغه في عمل مفيد، وتحقيق حلم امتلاك دراجة هوائية له.

Dr.Radwa
Egypt Air