الأحد 30 يونيو 2024

نكشف تفاصيل مقتل طالبة على يد شقيقها في المنصورة

10-6-2017 | 21:19

نجحت مباحث الدقهلية، اليوم السبت، في كشف غموض واقعة العثور على جثة طالبة مقتولة داخل مسكن جدتها بالمنصورة.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها بسبب سوء سلوك شقيقته وعلاقتها المتعددة بالفتيات أصحاب السوء والشباب، تم ضبط المتهم وأمر اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما ورد بلاغا لقسم ثاني المنصورة بالعثور على "رغدة م. ا" 23 سنة طالبة بكلية آداب جامعة المنصورة، بالشقة سكن جدتها في حالة غيبوبة كاملة مصابة بكسر بعظام الجمجمة وجرح قطعي غائر بالرقبة من الناحية اليسرى، وجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسرى "ولا يمكن استجوابها ".

على الفور تم تشكيل فريق ببحث من ضباط مكافحة جرائم النفس وضباط وحدة مباحث القسم بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها حيث تم وضع خطة بحث شاملة وقد أسفرت جهود ضباط فريق البحث إلى أن المجني عليها تمارس حياة شخصية علي درجة عالية من التحرر تتمثل في تعدد علاقاتها بسيدات ورجال وارتيادها بشكل ملحوظ للاماكن العامة صحبتهم حيث أسفرت تلك العلاقات عن العديد من المشكلات فيما بينها وبين صديقاتها بسبب ما يمتلكهن من مشاعر الغيرة والصراع للاختصاص بصديق، وكذا لرغبة بعض معارفها من الشباب في الاستئثار بها وعدم السماح لها بمخالطة الآخرين وقد وصل الأمر أحيانا إلي التعدي عليها بالضرب

تقدم أكثر من شخص لخطبة المجني عليها إلا أن تلك الخطوة كانت تتعثر لنشوب المشكلات بسبب شخصية المجني عليها، كما حاول أهلية المجني عليها تقويمها وإبعادها عن أصدقاء السوء كما تصدوا للعديد والكثير من مشكلات ابنتهم.

وأسفرت التحريات إلى أن "أحمد" 30 سنة شقيق المجني عليها ويقيم بذات العقار متنقلا مابين شقة والدته وشقة جدته ويتسم بالتدين والعزلة عن ذويه والانطواء وقد نما إلى علمه تصرفات شقيقته وبات يتقصي سلوكها خارج المنزل وداخله.

حيث تأكد له خروج شقيقته عن العادات والتقاليد والتعاليم الدينية وباتت تلك التصرفات تصيبه بالخزي والعار بعد أن بذل كل ما في وسعه لتقويم سلوكها إلا أنها كانت تقابله باللامبالاة والاستهزاء دون اعتبار لكونه شقيقها الأكبر

 

فقرر مقاطعتها إلا أنها لم تكف عن الاستهزاء وعدم الانصياع لنصائحه وفي اليوم السابق علي الحادث تلاحظ للمتهم غياب شقيقته خارج المنزل كما تلاحظ له استضافتها لأحد صديقاتها المشهور عنها سوء السير والسلوك.

فقام بالبحث عن شاكوش كانت جدته تحتفظ به في مطبخها وهوي به علي رأس شقيقته أثناء نومها و قام بجرها إلي طرقة المطبخ وقام بضربها بسكين وتركها بين الموت والحياة وغادر الشقة ثم عاد بعد اكتشاف الواقعة متظاهرا بعدم العلم بالواقعة

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة.

    الاكثر قراءة