الخميس 9 مايو 2024

فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق ببني سويف على مدار 4 أيام لإجراء صيانة

فصل التيار الكهربائي

محافظات25-11-2021 | 18:41

دار الهلال

أعلن قطاع كهرباء بني سويف فصل التيار عن عدد من الأماكن والمناطق بمدينة بني سويف وبعض قرى مركزي ناصر وببا، وذلك بداية من بعد غدٍ /السبت/ إلى يوم /الثلاثاء/ المقبل لإجراء أعمال الصيانة الدورية بالشبكة.

وأوضح بيان -صادر عن المحافظة اليوم /الخميس/- أنه سيتم فصل الخدمة يوم السبت /27 نوفمبر الجاري/ عن شارع عبدالسلام عارف، وخاتم المرسلين، والكورنيش، وترعة البوصة، وجزء من مقبل، والشرطة العسكرية، ومساكن الإيمان، بمدينة بني سويف، وذلك اعتباراً من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 10 صباحاً، وعن قرية الكوم الأحمر مركز بني سويف من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 12:30 ظهراً.

وأضاف البيان أنه سيتم فصل الكهرباء يوم الأحد 28 نوفمبر الجاري عن جزيرة أبوصالح مركز ناصر، ويوم الاثنين 29 نوفمبر عن قرية سنور مركز بني سويف، بينما سيتم فصل التيار يوم الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري عن قرى الحلابية، وتزمنت بمركز بني سويف، وطحا البيشة بمركز ببا، وذلك من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 12:30 ظهراً، بحسب الأيام المذكورة والفترات الموضحة.

وتقدم القطاع باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

Egypt Air