السبت 1 يونيو 2024

الإمارات والبحرين تبحثان العلاقات الثنائية وما تشهده من تطور مستمر على كافة الأصعدة

الإمارات والبحرين تبحثان العلاقات الثنائية

عرب وعالم25-11-2021 | 20:16

دار الهلال

بحث نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية الإماراتي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم/الخميس/، العلاقات الثنائية وما تشهده من تطور مستمر على كافة الأصعدة.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، فإن اللقاء تناول استضافة دولة الإمارات لمعرض "إكسبو 2020 دبي" بما للحدث العالمي من انعكاسات إيجابية كبيرة على منطقة الخليج والعالم العربي عمومًا، وما يوفره هذا الحدث الضخم من فرص لتلاقي العقول من مختلف أنحاء العالم يجمعها هدف واحد هو صنع مستقبل أفضل للبشرية.

وأكد الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، على عمق العلاقات الإماراتية البحرينية، مشيدًا بتقدم الشراكة الاستراتيجية بين البلدين بما يرقى إلى مستوى الطموحات المأمولة لمستقبل التعاون في دعم مسيرة التنمية سواءً في إطارها الثنائي أو محيطها الخليجي والعربي الأشمل.

ووفقًا لوكالة أنباء الإمارات، اتفق الجانبان على أهمية الارتقاء بالتعاون الثنائي إلى أعلى مستويات التنسيق والاستمرار في تبادل الأفكار والرؤى، في شتى المجالات بما في ذلك التعاون التجاري والاستثماري والصناعي، وغيرها من المجالات التي تلامس طموحات الشعبين في ريادة المستقبل.