الجمعة 10 مايو 2024

غدًا.. عزاء المستشار جلال إبراهيم داخل نادي الزمالك

المستشار جلال إبراهيم

ملاعب الهلال27-11-2021 | 16:07

محمد كاسب

يقام سرادق عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الحالي، والمستشار نادر جلال المحامي العام الأول، في ممر الملك الفاروق داخل نادي الزمالك، عقب صلاة المغرب غدا الأحد.

ومن المقرر أن يتم تخصيص مكان خاص لعزاء السيدات أيضا داخل السرادق الكبير بنادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله بعض القرارات عقب وفاة جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق.

وتوفي المستشار جلال إبراهيم، رئيس الزمالك الأسبق، يوم الثلاثاء الماضي، والذي تولى رئاسة القلعة البيضاء في ولايتين.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

السادة والسيدات أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات، نظرا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة، معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ولحزننا جميعا علي فراقه، أصبح من الواجب أن أتخذ القرارات الآتية احتراما لمشاعر أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة وهي ملايين الزملكاوية من الجماهير الوفية التي أسعدها هذا الرجل بالبطولات التي حصدها النادي في عهده:

1- إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام .

2 - أن يرتدي اللاعبون شارة سوداء في مباراة سيراميكا كليوباترا.

3- أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد على روحه الطاهرة .

4- أن تقام صلاة الجنازة على روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانه من داخل النادي الذي أفنى حياته في خدمته إلى مثواه الأخير.

5 ـ تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والتي كان محددا لها يوم الخميس الماضي الساعة 6 مساء إلى يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة الخامسة مساء، لأنه لا يليق أن يقيم لي أعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبرى بمناسبة عودتي وانتصار الحق ونحن جميعا نشعر بالحزن على فقدان رمز كبير من رموز النادي.

6 ـ تأجيل لقائي مع المسئولين عن الصفحات الزملكاوية والميديا الزملكاوية والذي كان من المقرر له غدا الجمعة، إلى يوم الجمعة التالي.

7 ـ إقامة سرادق العزاء للمغفور له المستشار جلال إبراهيم يوم الأحد إن شاء الله في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية.. رحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه.

Dr.Radwa
Egypt Air