الثلاثاء 7 مايو 2024

وزير الدفاع يشكر الرئيس السيسي لحرصه على رعاية مؤتمر إيديكس 2021

وزير الدفاع

أخبار29-11-2021 | 12:49

أشرقت حفني

توجه الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على رعايته لمؤتمر إيديكس الدولي، الذي يؤكد أن منظومة الدفاع والتسليح تشكل عماد القوة وركيزة الأمن والسلام وحصن الاستقرار للدول والشعوب.

وأضاف الفريق أول محمد زكي، خلال كلمته بفعاليات افتتاح الدورة الحالية من هذا التجمع سيتيح الفرصة أمام الدول والشركات المنتحة لعرض منظومات التسليح وأحدث ما وصل إليه العلم العسكري في مجال الإنتاج والتصنيع العسكري.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية (إيديكس 2021) الذي يقام تحت رعايته، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة والذي يستمر لمدة أربعة أيام.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

ويشارك في فعاليات المعرض - الذي يعقد في دورته الثانية خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل - كبريات الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، ويضم 21 جناحا دوليا في هذه الدورة.

 

Egypt Air