الأحد 12 مايو 2024

بعد انفصالها.. شيرين عبدالوهاب تروج لحفلها الغنائي المقبل

شيرين عبد الوهاب

فن29-11-2021 | 14:07

حسام يونس

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن موعد حفلها المقبل، والمقرر إقامته فى أبو ظبي، يوم 10 ديسمبر، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها بموقع "تويتر".

وكتبت شيرين : "موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني". 

وكان الملحن عمرو الشاذلي أكد خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، ونشر عبر حسابه على "فيس بوك".

وكتب قائلاً: " لحنى عمرو الشاذلى، أغنيه ملكش مكان مع الفنانة شيرين عبدالوهاب تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين و الفنان حسام".

تابع : "الأغنية كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال ".

اختتم: "عمتاً أستنوا الأغنية فى الالبوم القادم ان شاء الله وأتمنى فى النهاية انها تنول اعجابكم".

وكانت انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، وجاء ذلك على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وتأتي هذه الأنباء بعد مرور أشهر على مشكلة التسجيل الصوتي، المنسوب إلى والد الفنان حسام حبيب، يكشف فيه عن توتر العلاقة بين نجله وبين زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها تقترب من الانفصال.

وخلال المقطع الصوتي الذي نشرته إحدى المجلات اللبنانية، وأكّدت أنه لحسين حبيب، والد حسام، قال المتحدث إن :"شيرين بلدي"، وأن حسام يستحق سيدة أصغر من شيرين، وأن حسام يدير جميع حساباتها المادية، ويستطيع سحب الأموال التي يريدها، كما أتهمها بأنها قضت على حسام ومستقبله الفني، وأنها أخذت من شهرته لتضمها لشهرتها، وأنه لم يعمل من أجل نفسه منذ تزوجها.

وكان والده في هذا التسجيل يتحدث مع فتاة، موضحًا أنها مذيعة، وأنها صغيرة بالسن، وتستطيع إنجاب أطفال لأبنه حسام بدلًا من شيرين، كما كشف عن وجود خلافات بين والدة حسام وشيرين، وذلك لأن والدته لا تجدها مناسبة لإبنها، حيث قال في التسجيل :"إيمان ام حسام مش بتحب شيرين، ايمان تنكة، وعاملة زي المليونير لما يفلس هي صرفت الفلوس اللي ابوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، شيرين عايزة تقولها بتتنكي على اية ده انا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي".

Dr.Radwa
Egypt Air