الأحد 12 مايو 2024

آخرهم رشوان توفيق.. الخلافات في عائلات الفنانين عرض مستمر (صور)

رشوان توفيق

فن29-11-2021 | 19:07

حسام يونس

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الأزمة الإنسانية التي يعيشها الفنان رشوان توفيق، والتي طرحت قضية جحود الأبناء والزمات العائلية في أسر الفنانين والنجوم، والتي نستعرض لكم أبرزها.

رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق، عن أزمته الإنسانية، وقال في تصريحاته: "عشت حياتي لأجلهم، وكنت أسلّم كل ما أحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة، ولا أملك سوى الهاتف وتليفون البيت الأرضي، وقدّمت لأبنائي كل شيء".

وأشار إلى أنه فوجيء بعد وفاة زوجته بقضايا رفعها زوج ابنته وحفيده عليه، بعد التأثير على ابنته بسبب خلافات مادية ومحاولتهم السيطرة على ما يملك، ليؤكد أنّ ذلك الأمر هو أكبر مأساة يعيشها في حياته على الإطلاق.

وبمشاعر الأب ختم حديثه قائلًا: "يحاولون هدم بيت الحب الذي بنيته طوال عمري، رغم كل هذا أنا مُشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية".

نجوى فؤاد

وواجهت الفنانة نجوى فؤاد أزمة مع عائلتها، بسبب رفضهم التحاقها بعالم الفن، مما أدى إلى هروبها من أهلها والعمل كراقصة، وهذا ما دفع عمها ذات مرة لذهاب إليها ليقتلها، وكتب كتابها على الموسيقار أحمد فؤاد حسن بمنزلهما بالتوفيقية، وبمجرد أن عرض ورقة زواجهما عليه، تراجع عمها عن قتلها لينقطع بذلك آخر اتصال بينها وبين عائلتها.

سناء جميل

بينما تبرأ أهل الفنان سناء جميل منها، بسبب عملها في الفن، والتحاقها بمعد الفنون المسرحية، وهذا العمل الذي جعل شقيقها يطردها من المنزل، حتى أنهم رفضوا زياراتها أثناء مرضها ورفضوا حضور عزائها.

أنغام

وبدأت أزمة المطربة أنغام مع والدها عندما أصرت هي على الزواج من مهندس الصوت مجدي عارف، وهو الشيء الذي قابله والدها بالرفض، ومن وقتها وبدأت في مهاجمته في معظم اللقاءات التي تتناول علاقتها مع والدها.

أصالة

وواجهت الفنانة أصالة أزمة عائلية، حيث عانت مع شقيقتها، وذلك بسبب اختلافهما في الأفكار السياسية.

مصطفى قمر 

واجه الفنان مصطفي قمر، منذ عدة سنوات، أزمة عائلية، وذلك عندما شككت شقيقته في نسبة، وهو ما دفعه لنشر مجموعة صور على مواقع التواصل تجمعه بأمه وتبرز مدى التشابه بينهما ومجموعة من الأوراق والمستندات التي تفيد صحة نسبه، موضحًا أنها كانت تريد استغلاله ماديًا.


هيفاء وهبي

كما عانت أيضًا الفنانة هيفاء وهبي مع شقيقتها "رولا"، ووصل النزاع بينهما إلى المحاكم اللبنانية، وذلك بعد ان اتهمت هيفاء شقيتها بالسب والقذف، حيث وصفتها "بالعجوز الأنانية"، وقالت عنها إنها تغار من شبابها وجمالها.

محمد سعد

وواجه الفنان محمد سعد، أزمة عائلية، وذلك عندما قام بتحرير محضر ضد اشقائه، بسبب إرسالهم لرسائل هاتفية تحمل عبارات سب وقذف له، بسبب وجود بعض الخالافات العائلية بينهم.

حلا ترك

واجهت المطربة البحرينية حلا ترك، أزمه مع والدتها برفع قضية على والدها تطلب فيها بحقها في حضانه أبنائها ومن بينهم "حلال"، وذلك ما أفسد العلاقة بينها وبين والدتها، وذلك بسبب رفضها أن تعيش مع والدتها وتصر على البقاء مع والدها، رغم حكم المحكمة لوالدتها بحضانهم.

Dr.Radwa
Egypt Air