الخميس 16 مايو 2024

أشرف زكي: رشوان توفيق قدّم الكثير للفن

أشرف زكي

فن29-11-2021 | 23:17

رضوى سمير

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة مع رشوان توفيق وفي قلبه وتقف بجواره في أزمته الأخيرة، مضيفا أن كل فناني مصر تحت قدمي الفنان الكبير رشوان توفيق.

وأضاف أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن رشوان توفيق شخص قدم كثيرًا للفن ونحترمه كثيرا، متابعا أنه "تحدث مع الطرف الآخر ولسه هيتكلم مع الطرف الثاني وهو الأب". 


وأكمل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه :"كلنا أولاد الفنان الكبير رشوان توفيق ونقف بجانبه، وأعتذر له باسم كل الفنانين والشعب المصري ويدعو للم الشمل".


وقد حرصت اليوم، الفنانة رانيا محمود ياسين على دعم الفنان القدير رشوان توفيق، في محنته الأخيرة بسبب ابنته وحفيده، وعلقت على هذه الأحداث عبر التواصل الاجتماعي.

وأعادت رانيا نشره على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ده بوست مكتوب على الفيس بوك عاجبني اوي الصراحة الله يرحمك يا أبويا، ويبارك في عمرك يا أستاذ رشوان".

وأضافت: "أنا فكرت كتير أكتب كلام كتير عن موضوع أستاذ رشوان توفيق وبنته بس ملقتش أفضل من جملة قالها الفنان محمود يس في مسلسل العصيان لما قال:-" قولنها يا ولاد الأولاد المال الحلال لا ينسرق.. ولا ينحرق.. ولا ينحجر عليه".

وختمت: "وحضرتك مالك إن شاء الله حلال فمتخفش من مخلوق وأنت معاك الخالق ومتحزنش علي حد لأن بكرة هيجي عليهم يوم يتمنوا لو ينعاد بيهم الزمن ولو مرة واحدة عشان يبوسوا ايدك ويتأسفوا".