الجمعة 27 سبتمبر 2024

«ابن أصول».. لفتة محمد صلاح مع زوجته بحفل «القدم الذهبية» تثير إعجاب رواد السوشيال ميديا

محمد صلاح وزوجته

الهلال لايت 30-11-2021 | 15:21

إيمان علي

أشاد رواد مواقع التواصل باللفتة التي قدّمها محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لزوجته السيدة ماجي صادق، عندما اختارها لتسلم جائزة القدم الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية بدلًا منه.

واعتبر جمهور صلاح أن توكيله لزوجته من أجل استلام الجائزة الدولية، هو بمثابة تكريم لها وتقدير لدورها في حياته، من أجل تحقيق نجاحات مذهلة خلال السنوات الأخيرة.

ومن التعليقات التي كتبها رواد السوشيال ميديا تعليقًا على صورة ماجي وهي ممسكة بجائزة اقدم الذهبية :" ولاد الأصول مش بالفلوس بالنفوس"، و"عشان يقطع لسان أي حد يقول إنهم اتطلقوا والفلوس بتغير النفوس"، و"يارب ميعملش زي البيج رامي".

وانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021، متفوقا على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني.

وتعد تلك الجائزة الدولية مخصصة للاعبين الذين لا تقل أعمارهم عن 28 عاما، ممن تميزوا بإنجازاتهم الرياضية، سواء على المستوى الفردي أو كفريق، ويتم ترشيحهم من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بـ"القدم الذهبية".

وبات محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب إفريقي، بعد ديديه دروغبا و صامويل إيتو.