الأحد 19 مايو 2024

محافظ المنيا يتابع أعمال رصف الطرق ميدانيا

محافظ المنيا

محافظات2-12-2021 | 13:19

دار الهلال

تفقد أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الخميس، عددا من أعمال رصف الطرق الجاري تنفيذها بمركز ومدينة المنيا، والتي تنفذها وحدة الرصف والانشاءات في المحافظة وتحت إشراف مديرية الطرق.

وتابع المحافظ أعمال رصف طريق سوادة ـــ زاوية سلطان بمنطقة شرق النيل ، بطول 3 كم وبتكلفة 6 ملايين جنيه وأعمال الرصف بتقاطعات شارع عدنان المالكي مع شارع رمسيس بمدينة المنيا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة.

ووجه المحافظ باستكمال رصف طريق سوادة ـــ زاوية سلطان حتى نهاية القرية وصولا لمنطقة آثار بني حسن والتنسيق مع إدارة المرور لتنفيذ مطبات صناعية على الطريق وخاصة في المناطق التي توجد بها مدارس وكذلك علامات إرشادية لتهدئة السرعة.

وشدد على ضرورة الإسراع في إنجاز أعمال الرصف لعودة الحركة المرورية لطبيعتها، فضلا عن الرفع والازالة الفورية لمخلفات أعمال الرصف.

ومن جانبه، قال محمد بكر مدير وحدة الرصف في المحافظة، إنه جار حاليا تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية في مراكز بني مزار ومطاي وسمالوط والمنيا وملوي، كما يجري تنفيذ أعمال ضمن المشروعات المركزية في مراكز المنيا وملوى وسمالوط وطريق بني صامت ـــ الشيخ فضل بمركز بني مزار بطول 10 كم وتكلفة 21 مليون جنيه.