الثلاثاء 21 مايو 2024

جامعة جنوب الوادي تحصد 12 ميدالية في اللقاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

جامعة جنوب الوادي

محافظات2-12-2021 | 13:38

دار الهلال

قال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، إنه الجامعة حصدت 12 ميدالية في اللقاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة في المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية ، مؤكدا أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تعد جزءً هاما في تكوين شخصية الطالب.

وأوضح غرباوي - في بيان اليوم / الخميس / - أن فرسان الجامعة من الطلاب ذوى الهمم حصدوا 6 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية في الألعاب المختلفة خلال مشاركتهم في اللقاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة، وفاز فريق كرة القدم للصم والبكم بالمركز الثاني.

ومن جانبه، قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور بدوي شحات، إن المنافسات أسفرت عن فوز  الطالب أحمد محمد نصاري بكلية التربية النوعية بالمركز الثالث ( وثب طويل - صم و بكم ) والطالب أحمد عامر بدري بكلية الحقوق حصل على المركز الثالث ( دفع جلة - قصر قامة ) ، وفاز الطالب منتصر  جمعة عبد المجيد بكلية الآداب بالمركز الثالث ( دفع جلة - ذهني).

وأضاف، أن الطالب أسامة حمدان خليل بكلية الحقوق حصل على المركز الثالث(رفع أثقال وزن 56 كيلو - حركي) والطالب زياد حمادة بريري بكلية الحقوق المركز الثالث ( رفع اثقال وزن 67 كيلو - حركي ) والطالب محمد فتحي محمد بكلية الآداب حصل على المركز الثالث(رفع أثقال وزن 55 كيلو - كفيف).

يشار إلى أن جامعة جنوب الوادي شاركت في اللقاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية لطلبة وطالبات الجامعة المصرية خلال الفترة من 28 نوفمبر الماضي وحتى اليوم تحت إشراف وفد من إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب.