الخميس 16 مايو 2024

حسونة يتوّج ببطولة القاهرة لكمال الأجسام للمرة الثانية على التوالى

بطولة القاهرة لكمال الأجسام

ملاعب الهلال2-12-2021 | 23:39

محمد كاسب

توج محمد حسونة بطلا لبطولة منطقة القاهرة للناشئين في كمال الأجسام تحت 23 عامًا، بمشاركة العديد من الأندية المصرية، والتي أُقيمت في مركز شباب الويلي بالعباسية، واختتمت فعالياتها مساء اليوم الخميس. 
وفاز حسونة ممثل نادي اتحاد الشرطة، ببطولة القاهرة للموسم الثاني على التوالي، حيث تُوج بها العام الماضي 2020. 
ويتولى العقيد أحمد سامي، الحاصل على الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للأساتذة والفيزيك لكمال الأجسام، التى أُقيمت بدولة أسبانيا، العام الماضي، إدارة التدريب و رئيس جهاز رياضه بناء الاجسام بإتحاد الشرطه الرياضي. 


وقال حسونة في تصريحات ل"دار الهلال": "عندي ٢١ سنة، وكسبت النهارده بطولة القاهرة، وكنت أفضل واحد في البطولة لدرجة أنه التحكيم طلب مني أعمل عرض فردي، وكان بيشجعني كابتن فاتحي فرج مدير منطقة القاهرة في كمال الأجسام". 
وأضاف حسونة:"لعبت بأسم اتحاد الشرطة، وشارك في البطولة عدد كبير من الأندية مثل نادي الشمس والسكة الحديد والضاهر". 
وتابع:"كان معايا ١٦ لاعب في نفس الوزن بتاعي لكن الجمهور اللي كان موجود فرق معايا جدًا من أول ما طلعت مكان العرض". 
وعن استعداده للمشاركة في بطولة الجمهورية الأسبوع المقبل، قال:"إن شاء الله مكمل في التجهيز، وعندي بطولة الجمهورية بعد أسبوع في دمنهور بالبحيرة وربنا يكرمنا ونقدر نظهر بمستوى يشرف أهلي ومدربي". 


وأختتم:"المفروض اني كنت بجهز لبطولة العالم السنادي للناشئين في أسبانيا لكن محصلش نصيب التأشيرة اترفضت فقررت أكمل وأنزل بطولة القاهرة التي يشرف عليها الاتحاد المصري.. فترة التجهيز كانت صعبة جدًا بسب طول المدة لكن الحمد الله ربنا كرمني وكسبت البطولة".