الخميس 2 مايو 2024

سوزان نجم الدين تتألق بإطلالة ساحرة (صور)

الفنانة سوزان نجم الدين

فن3-12-2021 | 21:04

حسام يونس

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين، جمهورها صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت سوزان نجم الدين، بفستان شيفون باللون الأصفر أظهر رشاقتها، وشعر ذهبي فاتح بتسريحة مميزة، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ميك أب باللون الأسود للعيون ليبرز جمالها،، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها تعليقات الجمهور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وفي وقت سابق، أعلنت سوزان نجم الدين خطوبتها، عبر برنامج et بالعربي، واستعرضت خاتم الخطوبة، خلال كواليس مسلسل "بيوت من ورق"، وكانت حريصة بشكل كبير على تلك الخاتم.

وعندما سألها المذيع عن حقيقة إرتباطها، وقررت إعلان خطوبتها، وقالت عن شائعات زواجها أن هذه المرة حقيقية، وعلى عكس ما ذكر عنها منذ فترة سابقة عن ارتباطها بحارسها الشخصي، وأوضحت إنها شائعات لم تعلم مصدرها. 

وقالت سوزان: "الواحدة مننا محتاجة إيه غير سند ورجل حقيقي بحياتها، وليس الموضوع ارتباط وخلاص، والمهم أن يكون هناك تكافؤ وتفاهم وشريك وحب حقيقي".

يذكر أن أن سوزان نجم الدين تواصل تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "بيوت من ورق" في لبنان، كما تنتظر طرح فيلمها السينمائي الجديد "تماسيح النيل" بدور العرض.

"تماسيح النيل" من بطولة حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، ويزو، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز. 

Dr.Randa
Dr.Radwa