الجمعة 10 مايو 2024

ياسمين عبدالعزيز تتصدر «تريند جوجل» لهذا السبب

ياسمين عبدالعزيز

فن4-12-2021 | 12:33

حسام يونس

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند مؤشرات بحث "جوجل"، بعد ظهورها أأمس في برنامج "معكم منى الشاذلي، الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي".

وكشفت ياسمين عن المحنة التي تعرضت لها قائلة: "أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل"، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: "رجعت أهي وحش الكون".. وردت ياسمين عبد العزيز عليه، قائلة: "ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح".

وتابع العوضي: "شريك حياتك تبقي أنت عاجز إنك تساعده، وكنت محطم يوم مرض ياسمين عبد العزيز، وأول مرة أتخيل أني اتحط فى الموقف دا".

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو الذى نشرته الإعلامية منى الشاذلي عبر حساباتها  على السوشيال ميديا عن إعلان حلقة من المقرر عرضها  على قناة "سى بى سى" والتى ستستضيف فيها  ياسمين عبد العزيز حيث ظهرت تبكي أثناء تذكر رحلة مرضها وأنها كانت تشعر أنها ستموت وكل ما يشغلها هو أبنائها ووصت عليهم شقيقها الأكبر مرحبا وتحدثت عن رسالة تقول لها أن التربة جاهزة وأشارت فى حديثها إلى أن هناك ثلاث أشياء لا يمكن شراءها وهى الصحة وحب الناس والاحترام. 

وجاءت التعليقات كلها مرحبة وسعيدة بعودتها للشاشات مرة أخرى فقالت أحد التعليقات حمد الله على السلامة فرحانين اننا شايفينك تانى على الشاشة وقال تعليق آخر انتى طيبة وقلبك جميل وربنا دايما بيقف معاكى ومن أبرز الأشياء التى كانت واضحة هو دعم زوجها أحمد العوضى لها حيث كان تعليقة بوضع قلوب حمراء فى أى منشور يخصها هو السائد فى كل الصفحات التى نشرت كلماتها أو أجزاء من البرومو الخاص بالبرنامج. 

Dr.Radwa
Egypt Air