السبت 25 مايو 2024

الغيرة تصيب قطة وجدت صاحبها مع كلبه الجديد.. (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 8-12-2021 | 20:58

إيمان علي

 

وثّق مقطع فيديو، إصابة قطّة منزلية بالغيرة الشديدة على صاحبها بعدما شاهدته يتجول برفقة كلبه، وكان رد فعلها لا يًصدّق وأصاب الجميع بالدهشة.

وفي الفيديو، ظهرت القطة سوداء اللون وهي تنظر من الشباك، حيث كانت تشاهد صاحبها برفقة كلبه الجديد، ما جعلها تحتج بعنف وكشف غيرتها من خلال الصراخ بصوت مرتفع للغاية، وكأنها تستغيث من أجل منع صديقها من الإعجاب بأي حيوان أليف آخر.

وتماما مثل البشر، للقطط سمات شخصية مختلفة، حيث تٌصاب بالغيرة الشديدة عندما تشعر بأنها مستبعدة أو تغيرت بيئتها بشكل كبير أو مفاجئ، وقد تكون الغيرة ناتجة أيضاً عن اهتمامك بحيوان آخر فى نفس المكان وتكون على شكل عدوانية وضرب ذلك الحيوان الآخر بعنف.

وتشمل سلوكيات “الغيرة” النموذجية الهسهسة والزمجرة والضرب على الشيء الذي تشعر القطة بالغيرة منه، مثل هاتفك الخلوي أثناء حمله.

قد تتطفل القطط الغيورة أيضًا على مساحتك الشخصية أثناء حمل طفل جديد أو جهاز تحكم في ألعاب الفيديو، كما قد تحاول الجلوس في حضنك بينما تحضن شريكك بدلًا من ذلك.

يمكن أن تكون القطة الغيورة أكثر عدوانية وتبدأ في الخدش أو العض، وقد تقوم أيضًا بسلوك هدام، ومنه مضغ أو تمزيق الأثاث والستائر والأشياء الأخرى

 

قطة منزلية شاهدت صاحبها برفقة كلبه الجديد ، فاحتجت بعنف وظهرت غيرتها بشكل واضح.. pic.twitter.com/fmsqbmJpeB

 

الاكثر قراءة