الأحد 30 يونيو 2024

بمناسبة عيد ميلاده ال71.. 8 حقائق مذهلة عن "دونالد ترامب"

14-6-2017 | 23:52

منذ أن رشح رجل الأعمال دونالك ترامب نفسه لرئاسة الولايات المتحدة، لم يمضِ يوم واحد دون تطرق الصحافة في الولايات المتحدة والعالم، إلى هذا الرجل المثير للجدل. فكتب الكثير عنه وعن عائلته وعن تصريحاته وعن أسلوبه. وبعد أن حقق الأمر الذي لا يصدق وأصبح رئيسا، ازداد الاهتمام به كرئيس غير تقليدي لأعظم دولة في العالم. وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده ال71 نشر موقع “المصدر” الإسرائيلي تقريرا جمع به عدد من المعلومات قد لا يعرفها الكثيرون عن “دونالد ترامب”

1-ذكر التقرير أن “ترامب”  ولد  في 14  يونيو عام 1946 في نيويورك, وأنه في الثالثة عشرة من عمره التحق بالأكاديمية العسكرية بادعاء أنّه كان بحاجة إلى بعض الانضباط.

2-تزوج ترامب 3 مرات, كانت زوجته الأولى “إيفانا”، بطلة تزلج تشيكية، وكانت الثانية “ممثلة”، والزوجة الثالثة والحالية هي “ميلانيا”، عارضة أزياء.

3-يدعي “ترامب” أنّه لم يحتس الكحول أبدا،, بالرغم من أنه قد سوّق لمشروب “فودكا” كان يحمل اسمه, وقال  “ترامب” في وقت سابق بأنه  لم يستخدم صرّافا آليّا أبدا رغم أنّه يُعتبر من أباطرة العقارات، ومليونيرا.

4-حتى سنّ 27 كان “ترامب” يملك 14 ألف شقّة.

5-ترأس “ترامب “قبل وصوله إلى كرسي الرئاسة أكثر من 100 شركة، واليوم ولداه “دونالد ترامب جونيور”، و”إيريك ترامب” يديران هذه الشركات وما زالا يستعينان بمشورة الوالد.

6-حساب ترامب في تويتر نشط جدا “(32.2 مليون متابع)” وهو يغرّد كل شهر نحو 273 تغريدة .

7-اعترف “ترامب” أنّه يستخدم كل يوم صباحا مجفف الشعر وبعد ذلك يمشّط شعره نحو الخلف.

8-المعلومة الأغرب عن “ترامب” أنه يخشى  الجراثيم حتى أنه كان يتجنب المصافحة أثناء حملته الإنتخابيةلهذا السبب .