الجمعة 17 مايو 2024

الثلاثاء.. مناقشة حول ظاهرة الانتحار بين الشباب بمركز الحرية للإبداع

مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية

ثقافة9-12-2021 | 20:22

بيمن خليل

ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية ندوة بعنوان "ظاهرة الانتحار بين الشباب.. الأسباب والعلاج"، وذلك يوم الثلاثاء القادم 14 ديسمبر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة توفيق الحكيم.

 

يتحدث في الندوة كلًا من، محمد أنور عميد كلية التربية جامعة الاسكندرية، ومحمد سعد وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية، وصفاء الشريف وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية، والقس بولس عوض الأمين المساعد لبيت العائلة المصرية، وسيقدم اللقاء إبراهيم الجمل أمين عام بيت العائلة المصرية.

ومركز الحرية للإبداع بالإسكندرية يعتبر من أول المراكز الثقافية التي أنشأت في مصر ، كما أنه أول مركز ثقافي مصري بالإسكندرية وهو تابع لصندوق التنمية الثقافية، وتقوم وزارة الثقافة بالإشراف عليه.

 

والمركز ملتقى أهالي الإسكندرية من أدباء وعازفين و أصحاب الهوايات المتعددة والمثقفين والدارسين والهواه في كافة المجالات العلمية و الفنية، ويقوم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية بتوفير البيئة المناسبة للتحصيل المعرفي والفني للرواد المشتركين بالمركز وحرصا على النمو والنهوض بثقافة أهالي المحافظة، يقوم المركز من خلال أقسامه المختلفة بأنشطة متعددة ومتباينة هادفة وقائمة على دراسة متيقنة.