الثلاثاء 14 مايو 2024

قبل عرضه في البحر الأحمر السينمائي.. طرح البرومو الرسمي لـ«برّا المنهج» (فيديو)

برّا المنهج

فن12-12-2021 | 00:52

حسام يونس

طرحت شركة Lagoonie Film Production البرومو الرسمي لفيلم "برا المنهج"، للمخرج عمرو سلامة، ومن المقرر طرحة بدور العرض السينمائية يوم 15 ديسمبر المقبل.

وفي السياق ذاته كشفت موقع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عرض الفيلم في حفل الختام الخاص بالمهرجان يوم 13 ديسمبر المقبل، وخصصت عرضًا خاصا للجمهور في 14 ديسمبر المقبل.

وأظهر البرومو الرسمي للفيلم العديد من الجوانب المثيرة في العمل، ويبدأ بتعليق صوتي للفنان ماجد الكدواني وهو يتحدث فيه عن الطفل النور المثالي، ويعكس البرومو عكس ما يقوله، ويظهر الطفل عمر الشريف في البرومو مرتديًا ملابس من مختلف العصور، ويدل ذلك على وجود أحداث في أزمنة مختلفة، ما بين الثمانينات و العصر الفرعوني، والإسلامي.

كما ظهر خلال البرومو كل من الفنانين قاسم علي، وأحمد أمين، كما يظهر في البرومو معارك حربية وينتهي بغناء روبي.

وتدور أحداث «برّا المنهج» في الإطار الكوميدي، حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، اكتساب احترام زملائه؛ من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

"برّا المنهج" من بطولة: ماجد الكدواني، روبي، أحمد أمين، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر، شريف دسوقي، أحمد خالد صالح، وتأليف وإخراج عمرو سلامة.

Dr.Radwa
Egypt Air