الخميس 16 مايو 2024

مدرب البرتغال يرفض التعليق علي أزمة كريستيانو رونالدو .. ويكشف أسرارا جديدة بينهما

17-6-2017 | 18:19

 تحدث البرتغالي  فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، ، عن استعدادت منتخب بلاده لمواجهة منتخب المكسيك في افتتاحية مشوار المنتخبيين في بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا .
ويواجه المنتخب البرتغالي نظيره المكسيكي في افتتاحية مشواره في بطولة كأس العالم للقارات ، باعتبار الأول بطل أوروبا ، فيما يعتبر الثاني بطل أمريكا اللاتينية .
وبدأ سانتوس حديثه ، حول قائد المنتخب وأسطورته الحالية ،كريستيانو رونالدو قائلا “إنه مستعد لـ"وضع يده في النار" من أجله “.

وأضاف سانتوس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي : "كنت مدربًا له عندما كان عمره 18 عامًا في سبورتينج لشبونة، لقد وضعت يدي في النار بسبب طابعه وموقفه كشخص ورياضي، وأكرر أنني مستعد لوضع يدي في النار مرة أخرى بسببه، لأنه حقًا شخص رائع".

ورفض المدرب أن يرد على أسئلة الصحفيين، حول التقارير التي تحدثت عن اتهام كريستيانو بالتهرب من الضرائب في إسبانيا، وقال: "أود ان أعتذر، لن أجيب على أي سؤال آخر حول رونالدو".

وتابع "لدي اتفاق مع اللاعبين على أن المشاكل الشخصية يجب إبعادها عن المنتخب، عندما نكون جميعًا هنا فنحن نتحدث عن الأمور التقنية، والباقي نتركه لخارج الملعب".

واختتم  المدير الفني للمنتخب البرتغالي تصريحاته : "يجب أن نكون حذرين مع هذه القضايا، لا أعرف من الذي يُخرج هذه الأخبار، دائمًا أسمع الكثير في وسائل الإعلام، لقد سمعت الكثير".