الأربعاء 22 مايو 2024

شيف يصنع عربة غزالة عيد الميلاد كاملة من الشيكولاتة..فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 16-12-2021 | 12:18

ميادة عبد الناصر

فى فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي استطاع شيف أن يبهر متابعيه ويحقق أكثر من مليونى مشاهدة عبر حسابه على إنستجرام  ومليونين أخرين عقب نشره المقطع  على اليوتيوب وهو يقوم بصنع عربة الغزالة الشهيرة والتى من المعروف أنها تقوم بحمل سانتا كلوز وهداياه فى الأساطير والأفلام ولكنه قام بصنعها بشكل كامل من الشيكولاتة والتى جعلتها مبهرة بشكل كبير لكل المتابعين .


ويظهر فى المقطع الذى قام بنشره الشيف أوماري جيشون الشيف الملقب بساحر الحلويات،وهو يقوم بصنع الغزالة بكل تفاصيلها الدقيقة بداية من أرجلها وصولا للقرون الخاصة بها ثم يقوم برشها باللون الذهبى البراق وبعدها ينتقل لصنع العربة التى ستنقل الهدايا ويقوم بعمل تفاصيلها المختلفة التى أبهرت الجميع وفى النهاية يقوم برشها باللون الأحمر ثم يضعها مع الغزالة ويقوم بوضعهم لتصبح تحفة فنية لا يمكن تصور أنه سيتم أكلها. 

والمعروف عن هذا الشيف الذى اشتهر بقدرته على عمل الأشكال الكثيرة باستخدام الشيكولاتة  أنه عاشق نلكهة الحلويات،  وقد وقرّر الخوض في هذا المجال منذ صغر سنه هو فرنسي يعيش في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية وله الكثير من الفيديوهات على يوتيوب وانستجرام كما أن له قناته الخاصة ويقوم الآن بعمل أكاديمية لتعليم فنون الحلويات وصنع الأشياء المختلفة باستخدام الشيكولاتة.

على هذا النحو يعد ساحر الحلويات واحد من 6 شيفات الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رغم صغر سنه، حيث يبلغ 26 سنة فقط فهو يتمتع بمهارة مذهلة في تحضير الحلويات.
يُذكر أنّ أموري نال شهرة واسعة حول العالم بسبب ابتكاراته اللذيذة والرائعة واشتهر أيضا باختراع أشكال غريبة وجريئة، وأخرى كلاسيكية من الحلويات، إضافةً الى النحت وتشكيل الصلصال الطيني.