الخميس 23 مايو 2024

«متخافوش من الشتا».. أيتن عامر تكشف سر رشاقتها (فيديو)

أيتن عامر

فن17-12-2021 | 22:42

حسام يونس

شاركت الفنانة أيتن عامر، جمهورها في لايف جديد لها، عبر حسابها على "فيسبوك"، وجهت من خلاله نصائح للمتابعين تحثهم فيها على النزول في فصل الشتاء.

وقالت أيتن عامر خلال البث: "يا جماعة أخرجوا في أي مكان واقعدوا في الشمس واسمعوا مزيكا وما تخافوش من الشتاء واعملوا زيي". 

و تابعت أيتن عامر: "بأن علامات الإجهاد تظهر على وجهها بسبب التصوير المستمر، وأنها سوف تنشر روتينها الخاص بالعناية بالبشرة عبر صفحاتها الرسمية، وكشفت عن سبب فقدان الوزن، قائلة إنها نشرت من قبل النظام الغذائي التي اتبعته قبل 3 سنوات عبر السوشيال ميديا".

وكانت أيتن عامر أعلنت انتهاءها من تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم النقطة العامية، ومن المقرر أن ينتهي مخرج المسلسل عمروعبد الحميد من عمليات المونتاج والمكساج خلال الأيام المقبلة لتقديمه للجمهور.

ونشرت أيتن عامر مجموعة من الصور الجديدة لها عبر موقع  التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وشكرت كل المشاركين في ذلك العمل. 

مسلسل "النقطة العامية" من بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

جدير بالذكر أن أيتن عامر ستخوض الماراثون الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل "ولاد عابد"،  الذي  يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يضم  إضافة إلى  أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله، وعدد كبير من شباب معهد فنون مسرحية.

وكانت أيتن عامر مؤخرًا كشفت عن الصور الأولى من مسرحية "سلام مربع"، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "شكرا على حضوركم وتفاعلكم وحبكم.. الصور الأولى من مسرحية سلام مربع"، وتشارك بطولتها مع الفنان محمد هنيدي، محمد ثروت، إيمان السيد، محمد محمود، ميرنا نور الدين، حسن عبد الفتاح، وغيرهم من الفنانين.