السبت 15 يونيو 2024

منال عبد اللطيف تعود للتمثيل من خلال «حب مشروط»

منال عبد اللطيف

فن22-12-2021 | 15:21

همت مصطفى

تستعد الآن الفنانة منال عبد اللطيف بعد غياب دام  لمدة 6 سنوات لظهور جديد  من خلال فيلم " حب مشروط " منى تأليف وإخراج أحمد سمير ريان.

 وقد أعربت منال عبد اللطيف عن سعادتها بعودتها للعمل الفني من جديد وإيمانها بقصة الفيلم الذي ستشارك في بطولته، وأكدت أن المخرج استطاع اقناعها وتشجيعها على الظهور مرة أخرى من خلال شاشة السينما.

وتابعت منال: فيلم «حب مشروط» من بطولتي ويشاركني فيه أمنية حسن، زينه بهاء، ومحمد صلاح، أحمد نجيب، محمد منير، وخلف الكاميرا مدير التصوير والمونتير إسلام قريطم، ومساعد مخرج احمد الفيشاوى و شريف صبري.

منال عبد اللطيف ممثلة بدأت رحلتها الفنية في طفولتها في برامج الأطفال مثل  "البرلمان الصغير"، أول من اكتشفها المخرج محمود إبراهيم، الذي قدمها في مسلسل الأطفال "بندق وبندقة، وعُرفت أكثر بمشاركاتها في مسلسلات "ضمير أبلة حكمت، مع القديرة  فاتن حمامة، وفوازير جدو عبده مع الراحل عبد المنعم مدبولي).

حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس، وشاركت في المسلسل الشهير أرابيسك، ثم في مسلسلات "الأبطال، السيرة الهلالية، رياح الماضي"، كما شاركت في مسرحية "أخويا هايص وانا لايص"  مع صانع الكوميديا عملاق الكوميديا الفنان سمير غانم ، واستمرت بالعمل الفني حتى عام 2012 .

ويذكر أن المخرج أحمد سمير ريان قام بإخراج العديد من العروض المسرحية آخرها عرض "فرحه " من تمثيل وبطولة الفنانهة نهال عنبر ومجموعة من شباب فرقة تغيير المسرحية.