الخميس 6 يونيو 2024

أفضل محصل كهرباء: جزار جري ورايا بـ«سنجة» بسبب فواتير متأخرة

21-6-2017 | 18:21

تسعى وزارة الكهرباء لحث الموظفين بها على العمل والاجتهاد، لاسيما الذين يتعاملون مع المشتركين بشكل مباشر، حيث تم تخصيص مكافأة لأفضل محصل، وهو ما فعلته شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وتم اختيار أفضل محصل بالشركة وهو محمود فتحي عفيفي المحصل بإدارة الشروق.

"الهلال اليوم" التقت عفيفي، والذي قال إنه مسئول عن تحصيل فواتير منطقة عزبة الهجانة، وعدد من المربعات السكنية بالحي الثامن، لافتًا إلى أنه تعرض لمضايقات كثيرة ولكنه يتجاوزها، وأكد أن نسبة تحصيله في أول مرور في الـ 15 يوم الأوائل من الشهر بنسبة 85%، وفي ختام الشهر أي بعد مرور 30 يومًا تصل نسبة تحصيله لـ 110%.

وعن المبلغ المالي الذي حصل عليه كمكافأة، فأوضح عفيفي أنه يتحصل على راتب شهري 3200 جنيه، ونظرًا لحصوله على المركز الأول على مدار العام المالي في التحصيل، فتم تكريمه ومكافئته بالحصول على نصف شهر من أساسي الراتب.

وعن أكثر المواقف التي تعرض لها من حيث الخطورة، فسرد عفيفي أن تعرض لهجوم من جزار بعزبة الهجانة قائلًا: "جري ورايا بسنجة"، وذلك نظرًا لمطالبته بقيمة فواتير متأخرة منذ4 أشهر، حيث قال له "مش هدفع ولا مليم"، وعقب تمكنه من الهرب، على حد قوله، قام بإبلاغ الإدارة، وعلى الفور تحركت حملة قطع التيار و"جابوا العداد" من المحل.