السبت 29 يونيو 2024

لحظات صادمة.. عربة جليد طائشة تحول سهرة راقصة إلى كابوس (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 30-12-2021 | 20:31

ميادة عبد الناصر

حولت عربة جليد طائشة،  سهرة عائلة أمريكية، إلى ما يشبه الكابوس، بعدما دمرت مرآب سيارتهم، فى لحظات مروعة، بعد خروجهم منها بوقت قليل.

ونشر صحيفة ديلى ميل البريطانية، فيديو يرصد  اللحظة المروعة التي تحطمت فيها عربة ثلجية خارجة عن السيطرة مباشرة عبر باب مرآب ( جراج ) عائلي بعد ثوانٍ فقط من انسحابهم من ممر سياراتهم.

 

والتقط كاميرا أمنية مثبتة فى  منزل عائلة والترز المغطى بالثلج في بيليكان رابيدز ، بولاية مينيسوتا الامريكية، وفي المقطع، يظهر  تشاز والترز ينسحب من طريقه ليصطحب عائلته إلى حفلة راقصة وأثناء خروجهم من شارعهم، مروا بالسيارة مباشرة أمام رجل يركب عربته الثلجية، بينما كان يحاول سائق العربة الثلجية اتباع المنعطف في الطريق ، يتعطل دواسة الوقود في سيارته ويفقد السيطرة بسرعة .

والتقطت الكاميرا صورة الرجل الذي ينطلق من عربة الثلج وهي تحلق في الهواء فوق انجراف ثلجي قبل أن تصطدم بمنزل والترز وبعد لحظات قليلة.

وتلقى تشازمكالمة من ابنه ليخبره بالواقعة وعادت الأسرة إلى المنزل لاكتشاف عربة الجليد التالفة داخل مرآبهم ، حيث هبطت فوق آلة نفخ ثلج جديدة تمامًا وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لهم حيث سيتعين على الأسرة الآن الاستغناء عن باب المرآب حتى الربيع والصعود إلى الفتحة التي خلفتها السيارة .

وأضاف تشاز أنه على الرغم من سعادته بأن الوضع لم يكن أسوأ ، كان من الممكن تجنب الانهيار وقال: هناك الكثير من عناصر الأمان التي تمنع أشياء مثل هذه من الحدث، بما في ذلك وجود حبل ربط بين الراكب ومفتاح عربة الثلج .

الاكثر قراءة