الثلاثاء 21 مايو 2024

غادة عبدالرازق تنهي الجدل حول رفضها العمل مع ياسمين صبري

غادة عبد الرازق

فن30-12-2021 | 20:45

حسام يونس

أنهت الفنان غادة عبدالرازق، الجدل المثار حول رفضها العمل مع الفنانة ياسمين صبري، لافتة إلى أنها بالفعل عرضت عليها الفكرة، ورحبت بها جدًا، مشيرة إلى أن المشروع الفني الذي يجمع نجمتين يجب أن يتم التحضيره له مسبقًا حتى يخرج بأفضل صورة ممكنة للجمهور.

وتابعت غادة عبدالرازق، في تصريحات تلفزيونية، أنها تحب ياسمين صبري جدًا، ورحبت بالفكرة، ولكن لم يتم اتخاذ اي تحضيرات بعدها، وهذا هو السبب الذي جلعنا لا نكمل العمل، لان عمل مثل هذا يجمع بين نجمتين لديهم قاعدة جماهيرية كبيره، يجب أن يتم التحضير له سابقًا بفترة لا تقل عن سنة أو سنة ونصف.

وأضافت غادة عبدالرازق، أن كل ما تتداول حول رفضي العمل مع ياسمين صبري، هو غير صحيح، بل على العكس، فانا سعدت بالفكرة وكانت متحمسه وأخبرتهم أن هذا العمل يجب أن يتم التحضير له جيدًا.

وشاركت "غادة عبد الرازق"، في السباق الرمضاني السابق2021، بمسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر "عالية" في شخصية "غزال"، لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر "عالية" أن تعيش في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن.