الثلاثاء 14 مايو 2024

قبل عرض الجزء الثاني.. أبرز تصريحات أنغام في «لايف من الدوبليكس»

أنغام

فن31-12-2021 | 17:06

همت مصطفى

حلت الفنانة أنغام ضيفة على برنامج " لايف من الدوبلكس"، مع الدمية المشهورة أبلة فاهيتا في أول حوار تلفزيوني لها منذ فترة طويلة، وأذيع الجزء الأول من البرنامج مساء أمس على قناة "ON"، وتستكمل البرنامج  الجزء  الثاني من حلقة أنغام مساء اليوم، في احتفالات رأس السنة والعام الميلادي الجديد 2022.

 وعرض في مقدمة البرنامج  أغنية مجمعة لما قدمته أنغام عبر  رحلتها مع الغناء  الطويلة على أغنية "جدو علي".

وفي البداية قالت أنغام عن أمنيتها في العام الجديد: "أتمنى أن تكون كويسة زي السنة اللي فاتت وأجابت على أسئلة كارو وأوضحت أن لها  اسم دلع تحبه.  كثيرا وهو "نغومة ، "نونو" بينما  لاتحب اسم الدلع نغنوغة ، وكشفت أن تاريخ ميلادها في 19 يناير 1972".

وأوضحت أنغام أن كانت لاتحب مادتي الحساب والعلوم في دراستها، وأكثر أغنية كانت تحبها في طفولتها "سوسة كف عروسة " لعفاف راضي".

أول أجر  70 جنيها

وتابعت أنغام  خلال اللقاء، أن أول أجر لها وهي مطربة معتمدة رسميا بالإذاعة المصرية 70 جنيها وأضافت أنها لن تعتزل الغناء غير في حالة واحدة فقط عندما تشعر أن صوتها أصبح غير جيدة، موضحة "لو صوتي بقى مش قوي".

وأكدت أنغام خلال اللقاء في برنامج " لايف من الدوبلكس"  أنها لم تحقق بعد أكبر إنجاز موسيقي في مسيرتها، وذلك لأنها مازالت تمتلك المزيد لتقدمه  في المستقبل.

اغنية تعهد واقع حقيقي في حياة أنغام

وقالت أنغام مؤكدة : أنا غير متزوجة وعندي ولدان وكتبت تعهد إني مش هتجوز تاني

 وقالت أنغام خلال الحلقة : بحب أرقص في البيت وأنا لوحدي في البيت وخاصة على أغنية  " حبيبي بالبنط العريض  للفنان حسين الجسمي

وأضافت أنغام : اغنيتي " سيدي وصالك من الأغاني  الصعبة أن يغنيها مطرب ، وتعودت  أنه يجب أن أبقى صامتة لدقائق قبل الصعود للغناء  في أي حفلة.

 

وأضافت أنغام وهي تجيب على أسئلة كارو  : تعلمت  العزف على البيانو والعود  وخاصة لأعزف  خلال الحلقة موسيقى عيد الميلاد على لعبة كارو الصغيرة

و يذاع الجزء الثاني من حلقة النجمة أنغام في برنامج " لايف من الدوبلكس الليلة  في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2022 على شاشة قناة on  الليلة  في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2022

وتستقبل النجمة أنغام العام الجديد بصبحة أولادها عمر وعبدالرحمن وتكشف مزيدا من الأسرار عن حياتها الشخصية وأقرب أصدقائها من الوسط الفني وعلى رأسهم شيرين عبدالوهاب وكواليس عزومات الفسيخ التي تجمعهما بشكل مستمر.

ويتحدث عمر وعبدالرحمن عن مزايا وسلبيات أنغام والأطباق التي تجيد إعدادها وخاصة الأرز والمكرونة والأسباب التي تدفعها لعدم الظهور في أماكن السهر بالساحل الشمالي مثل باقي الفنانين.

Dr.Radwa
Egypt Air