الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

سما إبراهيم تثير قلق جمهورها وتطلب منهم الدعاء لها

سما إبراهيم

فن2-1-2022 | 16:10

أمينة الصاوي

حالة من القلق انتابت جمهور ومتابعي الفنانة سما إبراهيم، بعدما نشرت عبر صفحتها على «فيسبوك» مطالبة من جمهورها الدعاء لها قائلة: «الحمد لله.. لأول مرة أطلب من حضراتكم أن تدعو لي الخالق أن يعفو عني ويلطف بمحنتي.. ما أمر به اختبارًا أعلم أنه مشيئة الخالق، وأتعلق بقدرته ولطفه..أسألكم الدعاء».

وأوضحت الفنانة أنها شعرت مؤخرا بالتهاب مفاجئ في الحنجرة، مما اضطرها لإجراء فحوصات طبية سريعة على مدار الياعات الماضية، وفي انتظار نتيجة التحليل. 

فقدت الفنانة سما إبراهيم، أخيها أيمن الخياط منذ فترة، الأمر الذي مثل لها صدمة كبيرة، حيث كانا يحلمان بدخول الوسط الفني سويًا، ونشرت رسالة له على صفحتها الشخصية قائلة: «عارفة إننا على الفيسبوك، بس حبيت أشارك الأصدقاء رسالة شكر من رسائلي عبر الأثير لأخي رحمة الله عليه، أيمن الخياط، أنت عارف يا أيمن أن اللي يعرفونا بيقولوا إني شبهك قوي، بس هما ميعرفوش إنك ساكن جوا روحي وبقوة بتدعمني وتقويني وتمدني بطاقة سحرية في كل وقت».

وتابعت سما: «حلمنا وإحنا أطفال إننا نحيا بالفن، وعافرنا سنين مع بعض ولما سبقتني للخالق قلت لنفسي مينفعش أختك اللي علمتها تضعف، بالعكس أنت جوايا مقويني ورسالتي لأولادك سيف وساندي إنهم يبقوا فخورين إن بابا فنه كان حقيقي، وإنه زرع القوة والصدق والتحدي جوانا، وأديني أهو ربنا كارمني بفضله، ومخليني بحاول أحقق حلمنا لأني أختك، أخت المبدع أيمن الخياط رحمة الله عليه».

واختتمت: «حلم يارب أكون قده وأتمنى رضا ربنا علينا، لما أجيلك إن شاء الله هحكيلك على دعم أمي لحلمنا بقوة، وأحكيلك على الرحلة بكل ما فيها».