الإثنين 13 مايو 2024

سمية الخشاب عن سر جمال البشرة: «الفيلر والبوتكس شر لابد منه»

سمية الخشاب

فن2-1-2022 | 16:27

همت مصطفى

حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على برنامج «آخر كلام»، والذي يذاع على شاشة MBC مصر، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز.

ووجهت المذيعة خلال الحلقة عدة أسئلة للفنانة سمية الخشاب، خاصة عن سر جمال ونضارة بشرتها، لتفاجئها بجوابها أن السر هو «البوتكس والفيلر».

وقدمت الفنانة عدة نصائح جمالية للفتيات، محذرة إياهم من كثرة عمليات التجميل إلا في حالة الاحتياج لها، مشيرة إلى أنها تخضع بالفعل لعدة عمليات تجميل كل فترة من عام ونصف إلى عامين عندما ترى أنها بحاجة إليها، مضيفة: «الفيلر والبوتكس شر لابد منه».

كما وجهت سمية الخشاب نصائحها للسيدات بالقيام بالماسكات الطبيعية مثل «الزبادي والعسل»، ودعتهن للابتسام والضحك مؤكدة أن الضحك يجعل الوجه أكثر حيوية، ناهية إياهن عن الاكتئاب والحزن، قائلة: «بتخلي خطوط البشرة تسقط لأسفل في اتجاه الجاذبية وتجعلنا نبدو أكبر».

وأضافت: «اضحكوا كل وقت.. لو حتى زوجك منكد عليكي، وقوموا الصبح واضحكوا حاولوا تبقوا سعداء ومبسوطين، ولو ضحكتي لمدة دقيقتين ولو بالكدب فعقلك الباطن هيصدق ويخليكي تضحكي أكثر».

وتفاضل الفنانة سمية الخشاب حاليًا بين عدد من الأعمال الدرامية، كما أنها ستحسم خلال الأيام المقبلة أمر مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2022، بعد انتهائها من قراءة جميع النصوص الخاصة بها ودورها فيها.

وقالت سمية الخشاب، إنها تفضل أن تكون بطولة المسلسل تعتمد على الفكرة وبعيدًا عن أي مقومات أخرى في الاختيار، خاصة أن الفكرة الجيدة أو السيناريو الجيد بمثابة مفتاح نجاح العمل جماهيريًا، وإلا فلن يحقق النجاح المنشود في حالة الاعتماد على سيناريو ضعيف. 

جدير بالذكر أن آخر مشاركات سمية الخشاب في الدراما التليفزيونية كانت في مسلسل «موسى»، بطولة الفنان محمد رمضان، وعددًا كبير من الفنانين أبرزهم «رياض الخولي،عبير صبري، هبة مجدي، تارا عماد، وصبري فواز، فريدة سيف النصر، وآخرين»، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

.

Dr.Radwa
Egypt Air