الخميس 16 مايو 2024

«الفيشاوي» يرقص على «الغزالة رايقة» ويروج لـ«من أجل زيكو» (فيديو)

أحمد الفيشاوي

فن3-1-2022 | 16:50

همت مصطفى

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، فيديو جديد له عبر موقع «انستجرام»، وهو يرقص على أنغام أغنية «الغزالة رايقة»، مروجًا لفيلم «من أجل زيكو»، وكتب معلقًا: «استنوا فيلم من أجل زيكو يوم 5 يناير في جميع دور العرض والطبلة دي لأ دا قلبي».

 وكان تصدّر فيديو كليب أغنية «الغزالة رايقة»، ترند التواصل الاجتماعي، والأكثر مشاهدة عبر «يوتيوب»، حيث حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة، بعد نحو 9 أيام من طرحه، والذي يأتي ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو»، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي، يوم الأربعاء المقبل  5 يناير الحالي.

وتدور أحداث فيلم «من أجل زيكو»، حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل في مصر، مما يضطرهم للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، وأعلن من قبل عن الفيلم باسم آخر «طريق السلامة»، وتم تغييره إلى اسمه الجديد «من أجل زيكو»، وبتقديم المخرج بيتر ميمي لهذا الفيلم يخوض تجربته الأولى في الإنتاج  السينمائي.

وكان المخرج بيتر ميمي كشف عن اسم وكواليس البحث عن الطفل الذي قام بأداء أغنية «الغزالة رايقة»، لفيلم «من أجل زيكو»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

ويعد الفيلم من أجل زيكو  التعاون الثاني على التوالي بين بيتر ميمي، وكريم محمود عبد العزيز، حيث قدما فيلم «موسى»، ولاقى نجاحًا كبيرًا في السينمات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، بعيدًا عن الأكشن والحركة، ويشارك في بطولته «منة شلبي، محمد محمود، ومحمود حافظ»، وضيوف الشرف شيكو، وإسعاد يونس، وإخراج بيتر ميمي.

ومن جانب آخر يعرض للفنان أحمد الفيشاوي، حاليًا بدور العرض السينمائية فيلم «ريتسا»، وتدور أحداثه حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا، ليبحث عن بقايا حب المراهقة، لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطارمن التشويق والرومانسية البديعة.

 

فيلم «ريتسا» من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، مي الغيطي، ومريم الخشت، ومن إنتاج شركه الجذور لأيمن يوسف، وتصوير مارك عاوني، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

.