الإثنين 13 مايو 2024

كريم محمود عبد العزيز يروج لـ «من أجل زيكو»: «نتمنى لكم مشاهدة ممتعة»

من أجل زيكو

فن5-1-2022 | 18:27

همت مصطفى

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عن بدء عرض فيلمه "من أجل زيكو" في كل السينمات.

ونشر كريم محمود عبد العزيز إعلانًا دعائيًا ضم صور كل أبطال الفيلم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم، وكتب: "من أجل زيكو.. فيلم عائلي.. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز  قد روج لفيلم"من أجل زيكو"،أمس ونشر صورة من كواليس الفيلم، جمعته بكل من الفنانين منة شلبي، محمود حافظ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام"، وعلق قائلًا: "فيلم..من أجل زيكو..نازل السينما غدًا".

وتصدّرت الأغنية الرسمية لفيلم "من أجل زيكو"، التي تحمل اسم "الغزالة رايقة"، التريند رقم واحد على موقع نشر الفيديوهات العالمي "إنستجرام"، حيث حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، ووصلت نسبة مشاهدتها أكثر من  13 مليون   مشاهدة عبر "يوتيوب" حتى كتابة هذه السطور، وذلك بعد 12 يوما من طرحها.

"الغزالة رايقة" هي الأغنية الرسمية لفيلم "من أجل زيكو"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية غدا 5 يناير، ويشارك في غنائها الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتدور أحداث فيلم «من أجل زيكو»، حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل في مصر، مما يضطرهم للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، وأعلن من قبل عن الفيلم باسم آخر «طريق السلامة»، وتم تغييره إلى اسمه الجديد «من أجل زيكو»، وبتقديم المخرج بيتر ميمي لهذا الفيلم يخوض تجربته الأولى في الإنتاج  السينمائي.

Dr.Radwa
Egypt Air