الإثنين 29 ابريل 2024

نجلاء بدر لـ«دار الهلال»: الأيام الأولى من كورونا صعبة وسأبقى في المنزل لفترة

نجلاء بدر

فن11-1-2022 | 21:40

أشرف سلام

تعيش النجمة نجلاء بدر فترة صعبة، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتواصل الالتزام بالعزل المنزلي وتلقّي العلاج اللازم، وتنتظر إجراء مسحة جديدة للكشف عن مدى استجابتها للعلاج.

وتواصلت «دار الهلال» مع نجلاء بدر، لطمئنة جمهورها على حالتها الصحية، وقالت في تصريحات خاصة: "الحمد لله حالتي الصحية تحسّنت، والأيام الأربعة الأولى من الإصابة بكورونا كانت أكثر صعوبة، ولكن الآن أصبحت أفضل، وأتمنى من الله ألا يصاب أحد بهذا الفيروس لأنه صعب".

وأضافت: "لا أزال في العزل المنزلي حتى الآن، وسوف أخضع لمسحة جديدة مطلع الأسبوع المقبل، للكشف عن تطور حالتي".

وتابعت: "بعدما أتعافى من الإصابة بكورونا سوف أمكث في المنزل لفترة، لأن الوضع صعب وعدد الإصابات حولنا في تزايد كبير وانتشار سريع، وربنا يلطف بالجميع".

ويُشار إلى أنّ نجلاء بدر أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم.. كده أنت شرفت كورونا أوميكرون.. مبروك يا روحي".

وتشارك نجلاء في بطولة فيلم "المحكمة"، الذي يُعرض حاليًا في السينمات، ويجسد بطولته: غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، يسرا اللوزى، محمد على رزق، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، ليلى زاهر، سلوى عثمان، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وعُرض لها أخيرًا في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، فيلم "النهاردة يوم جميل"، وشاركها بطولته: هنا شيحة، باسم سمرة، انتصار، إيمي سالم، محمود الليثي، انتصار، أحمد وفيق، كريم كوجك، رمزي العدل، وشريف مندور، وقصته مأخوذة عن المجموعة القصصية «هضبة المقطم» للكاتب علاء سليمان، سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي، وإخراج نيفين شلبي.

 

انطلق العرض الخاص لفيلم "النهاردة يوم جميل"، مساء اليوم بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، بحضور عدد من أبطاله، منهم نجلاء بدر، إيمي إسلام، وإيمي سلطان، والمخرجة نيفين شلبي.

 

وقالت في تصريحات سابقة لـ"دار الهلال": "أنا سعيدة بمشاركة فيلم النهاردة يوم جميل، في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، وسط مجموعة من الأفلام المميزة، فدائمًا أفلام المهرجانات هي أعمال منتقاة، وكونه يشارك بالمهرجان فهو من هذه النوعية من الأعمال، والأفلام المنتقاة تكون جودتها وفكرها وقضاياها لها ثقل وحياة".

 

وأضافت: "مشاركتي في الفيلم جاءت بترشيح من المخرجة نيفين شلبي، والمخرج شريف مندور، وفيلم النهاردة يوم جميل، يناقش قضايا المرأة، ومنها السمنة والاغتصاب الزوجي".

 

وتابعت: "السينما ليس من دورها التوعية نحو قضايا المرأة، وإنما طرح الموضوع وتفجيره مهم، كي نلقي الضوء على ما يحدث، والسينما توثّق ما يحدث وهذا مهم، وليس دور السينما الترفيه فقط أو حل القضايا، وإنما دورها عرض المشاكل فقط".

 

كما تألقت أخيرًا بتجسيدها بطولة حكاية "ويبقى الأثر"، وهي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري، وشارك ببطولتها أيضًا: مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، ومحمد التاجي.

وكانت نجلاء بدر، حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2021، من خلال مشاركتها ببطولة مسلسلي "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، و"بين السما والأرض" مع هاني سلامة.

Dr.Randa
Dr.Radwa