السبت 29 يونيو 2024

الظاهرة البرازيلية يكشف حقيقة رحيل كريستيانو عن النادي الملكي

28-6-2017 | 23:20

 أكد الظاهرة البرازيلية رونالدو لاعب ريال مدريد السابق نية البرتغالي كريسيتانو رونالدو البقاء في صفوف فريق العاصمة الإسبانية، وعدم الرحيل عن صفوف المرينجي مثلما أشيع في التقارير الصحفية السابقة.

وتحدث ظاهرة منتخب السامبا في حوار صحفي عبر صحفية “لاجازيتا ديللو سبورت “ الإيطالية ، مشددا على نية رونالدو البقاء في صفوف المرينجي خاصة بعد التواصل الأخير بينه وبين زميله السابق مدرب الفريق الحالي زين الدين زيدان.

 وقال رونالدو: “أنا تقريباً متأكد من بقاء كريستيانو مع ريال مدريد ، لاعب يسجل 50 هدفاً في الموسم يعطي استقراراً كبيراً للفريق ولا يمكن التخلي عنه بهذه السهولة“.

وأضاف الظاهرة البرازيلية: “ لا أعرف سبب عدم ارتياح كريستيانو مؤخراً لكن أنا متأكد أنه لا يوجد ناد يمكن أن يعامله أفضل من ريال مدريد”.

ويشارك رونالدو حاليا في بطولة كأس العالم للقارات التي تستضيفها روسيا تمهيدا للاستضافة الحدث الأكبر العام المقبل ، نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

وفي سياق متصل تحدث رونالدو عن نجاحات زميله السابقة مع الفريق خلال فترة قيادته له في الفترة الحالية قائلا: “زيدان كمدرب كان  لاعبا متمكنا ، هذا يعني أنك تعرف الكثير عن كرة القدم ، لطالما كان ملتزماً وقد درس كرة القدم من جميع الجوانب خلال مسيرته كلاعب وهذا ما ساعده على إدارة مجموعة كبيرة من النجوم وتلبية تطلعات جماهير متطلبة مثل جماهير ريال مدريد ، بصراحة لم أكن أتوقع أن يحقق زيدان دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي كمدرب لكنه يستحق ذلك”.