الخميس 20 يونيو 2024

إقبال كبير من المواطنين علي القافلة الطبية الشاملة بالمنشأة في سوهاج (صور)

القافلة الطبية الشاملة بمركز المنشاة

برلمان12-1-2022 | 18:33

دار الهلال

انطلقت اليوم القافلة الطبية الشاملة والتي تضم عيادات الرمد و الباطنة والعظام والأطفال، بمناطق مختلفة بمركز ومدينة المنشاة ، بالتعاون مع مؤسسة راعي مصر وتحت رعاية النائبة رقية الهلالي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن.

وقالت النائبة رقية الهلالي، في تصريحات صحفية خلال مشاركتها ومتابعتها عمل القافلة، أن القوافل الطبية ستوقع الكشف وستجري الفحوصات الطبية وتقدم العلاج بالمجان من خلال سيارات القوافل الطبية المتنقلة.

وأضافت رقية الهلالي، أنه سيتم صرف نظارات العيون للحالات التي تحتاج الي نظارة، كما سيتم تحديد عمليات العيون مع المستشفي العسكري، وذلك بالمجان ، مع صرف ادويه مجانيه بدوار ال ابو عزب ش صلاح سالم الغربي.

وتابعت رقية الهلالي ان ذلك يأتي فى إطار مبادرة "حياة كريمة" والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، للاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمات الطبية، وسط تنفيذ حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للحماية من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وأشارت نائبة حماة الوطن، إلى أن الفترة المقبلة ستستكمل القافلة الطبية جولاتها بمناطق أخرى لخدمة أهالي سوهاج.

جدير بالذكر أن النائبة رقية الهلالي قد أعلنت عن إطلاق قوافل طبية متميزة لخدمة الاهالي وذلك بالاماكن مدينة المنشاة -غدا الاربعاء 12-1 من الساعه التاسعه صباحا حتي الثالثة عصرا دوار ال ابو عزب وشارع صلاح سالم الغربي، الجزيرة المستجدة - الجمعه -14-1 دوار الحاج علي محمود عوض ، الزارة - الأحد 16-1 دوار الحاج حسين - ال عبيد الله .