الأربعاء 15 مايو 2024

تأجيل محاكمة نجار اعتدى على نجلة شقيقه بالفيوم

تأجيل محاكمة نجار اعتدى على نجلة شقيقه

الجريمة17-1-2022 | 18:58

دار الهلال

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الفيوم،بتأجيل محاكمة نجار مسلح أعتدى على نجلة شقيقه بعد تخديرها في منزله بحجة علاجها من مس شيطاني.

صدر القرار برئاسة المستشار خالد محمد عبد السلام رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة أحمد محمد منصور، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تعود تفاصيل الواقعة إلى مطلع شهر مايو الماضي، حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، يفيد حضور محمود.إ.س.ح، وزوجته نجلاء.ف.ش.إ، إلى ديوان القسم، وإبلاغهم بتعرض ابنتهم "هاجر" للاعتداء من عمها شقيق والدها تامر.إ.س.ح نجار مسلح.

وأفاد والدي الطفلة هاجر، 17 عاماً، أنّ ابنتهم كانت مريضة وذهبوا بها للكثير من الأطباء وأكدوا أنّها لا تعاني من أي مرض عضوي، وبينما يشتكي والدها من حالتها لشقيقه تامر أخبره أنّها مصابة بـ "مس شيطاني" وتحتاج لجلسات رقية شرعية وأنّه قادر على علاجها من ذلك المس، بشرط أن يصطحبها معه لمنزله لعمل جلسات رقية شرعية يومية.

وأكدت تحريات المباحث، أنّ الجاني اصطحب نجلة شقيقه للإقامة معه في منزله عدة أيام حتى وثقت فيه، ثم وضع لها مادة مخدرة في العصير فتناولته وبعد ذلك فقدت وعيها وتعدى عليها.