السبت 18 مايو 2024

دوللي شاهين تؤكد تعافيها من الإصابة بكورونا (خاص)

دوللي شاهين

فن18-1-2022 | 19:56

أشرف سلام

أجرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت منذ أيام عدّة إصابتها بـ كوفيد-19، وخضوعها للعزل المنزلي، والتزامها بالعلاج المقرر وفقًا للبروتوكول الصحي لوزارة الصحة المصرية.

وأوضحت  دوللى شاهين فى تصريحات لبوابة «دار الهلال» تطورات حالتها الصحية: "أجريت مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا، والحمد لله جاءت نتيجتها سلبية، وأنا الآن أشعر بتحسّن، ولكن سأبقى في المنزل لفترة النقاهة التي أقرها الأطباء، وبعدها أواصل أعمالي الفنية".

وكانت دوللي قالت في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال»، عقب إصابتها بفيروس كورونا، إنها تشعر بتحسن والأعراض التي تمر بها ليست صعبة، مشيرة إلى أنها تلتزم بالعلاج الخاص بكورونا والعزل المنزلي

وعن اختلاطها بفريق عمل مسلسل «المماليك» الذي شاركت ببطولته أخيرًا، قالت: «الحمد لله انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل المماليك قبل اكتشاف إصابتي بكورونا، ولم أختلط بأي من فريق العمل»، لافتة إلى أنها كانت تلتزم بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتشارك دوللي في بطولة مسلسل «المماليك»، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة في إطار اجتماعي مشوق، ويتناول العمل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة.

«المماليك» بطولة كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

الاكثر قراءة