الإثنين 6 مايو 2024

«روميو».. أولى تجارب تامر حسني الإخراجية

تامر حسني

فن19-1-2022 | 15:51

همت مصطفى

يستعد الفنان والمطرب تامر حسني لخوض تجربة فنية جديدة مختلفة عن كل تجاربه السابقة، مقررًا خوض أولى تجاربه الإخراجية، من خلال فيلم "روميو"، يعكف حاليًا على تأليفه، بطولة هنا الزاهد.

ويحضر تامر حسني حاليًا للفيلم، من حيث اختيار الأبطال وأماكن التصوير.

 وتدور أحداث فيلم روميو حول قصة حب تجمع بين الفنانة هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك معهما في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، ولم يستقر حتى الآن على باقي أبطال الفيلم.

وأحيا الفنان تامر حسني، حفلات غنائية عدّة في الفترة الأخيرة، وكان من بينها حفلًا كبيرًا في ديسمبر الماضي، على مسرح ساوندستورم بمهرجان ميدل بيست، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وفي سياق متصل، يستعد الفنان تامر حسني لإطلاق سراح عدد من مشروعاته الفنية التي عمل عليها خلال الفترة الماضية، بعد أسابيع من التحضيرات المتواصلة.

وانتهى تامر حسني  من تسجيل عدد من أغانيه، بالتعاون من الموزع الموسيقي ومهندس الصوت جلال فهمي، وتعاون معه أيضًا في ألبومه الأخير.

ومن المنتظر أن يعلن حسني عن مواعيد طرح أغانيه الجديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، ويستقر قريبًا على أغنية يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكان آخر ألبومات تامر حسني بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة روتانا العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد ، ومع الملحنين: أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.

وألبوم "خليك فولاذي" من توزيع توما، أمير محروس، عادل حقي، وسام عبدالمنعم، علي فتح الله، أمين نبيل، يحيى يوسف، وطارق عبدالجابر.

تامر حسني يثير  الجدل

وكان تامر حسني، أثار جدلًا مؤخرًا، حيث فاجأ جمهوره بتصريحاته، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية على هامش حفله في دبي، وكشف عن أن فكرة اعتزال الفن لا تزال موجودة لديه ومطروحة.

وقال إن أكثر فكرة تشغل ذهنه خلال بداية مشواره الفني، هي أنّه لا يتمنى الموت وهو مطرب، رداً على سؤال: "ما الشيء الذي يشغل بالك 24 ساعة؟"، مضيفاً أنه لا يرى عيبًا أو أمرًا مشينًا في امتهان الغناء، لكنه لا يرغب في أن يموت وهو مطرب، بل أن يكون الغناء مجرد مرحلة ولا تكون آخر الأحلام".

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، حديثه الأخير عن الاعتزال والفكرة التي تراوده ولا يمانعها، وانقسمت الآراء، ما بين مشجع لرأيه وداعم له، واعتراض آخرين على تركه فنه يوماً ما.

ويُذكر أن حسني طرح الشهر الماضي أحدث أغنياته التي تحمل اسم "قد التحدي"، عبر "يوتيوب"، وتبرع بهذا العمل لذوي الهمم، ضمن مبادرة "يوم التحدي". الأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج خالد الشوربجي.

Egypt Air