الثلاثاء 21 مايو 2024

منذر رياحنة يطرح البرمو الرسمي لفيلم «لعبة شيطان»

منذر رياحنة

فن19-1-2022 | 20:45

همت مصطفى

يستعد الفنان منذر رياحنة، لطرح فيلمه الجديد «لعبة شيطان»، والمقرر طرحه  الأسبوع المقبل يوم 26 يناير الجاري، بدور العرض السينمائي، بعد تأجيله عدة مرات.

ونشر الفنان منذر رياحنة، االبرمو الرسمي للفيلم، وكتب معلقًا: "فيلم لعبة الشيطان إن شاء الله في جميع دور العرض ابتداءً من 26 يناير..منذر رياحنه، تأليف أحمد عثمان إخراج إبرام نشأت إنتاج عاصي للإنتاج الفني".

و كشف الفنان منذر رياحنة أمس عن شخصيته التي يجسدها خلال أحداث فيلمه الجديد "لعبة شيطان"،ونشر منذر البوستر الخاص به، عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلًا: "دياب..صحفي ورئيس تحرير في فيلم  لعبة الشيطان..إن شاء الله في جميع دور العرض ابتداءً من 26 يناير..دعواتكم"

وكانت الرقابة على المصنفات الفنية قررت أخيرًا وضع تصنيف عمري +16 لفيلم "لعبة شيطان" بسبب بعض الموضوعات التي يتناولها.

ويدور الفيلم حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلًا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم المحمولة ويسيطر على حياتهم وينطلق بهم إلى الهاوية.

ويشارك في بطولة «لعبة شيطان»: باسم سمرة، منذر رياحنة، مصطفى أبو سريع، مي القاضى، محمد عز، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، ومنة بدر تيسير، موسيقى تصويرية خالد نبيل ومونتاج شركة قورة، وهو من تأليف أحمد عثمان، وإنتاج شركة عاصي للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.