الثلاثاء 28 مايو 2024

كأس الرابطة..الاتحاد السكندري يهزم الشرقية للدخان ويتصدر مجموعته

الاتحاد السكندري والدخان

ملاعب الهلال20-1-2022 | 18:07

محمد عمر

حقق الاتحاد السكندري فوزه الثاني في بطولة كأس رابطة الأندية بالفوز على الشرقية للدخان «إيسترن كومباني»، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الخميس، على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

ويدين الاتحاد السكندري بفوزه في مباراة اليوم للاعبه الغاني بنيامين برنارد بواتينج، والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20، بعدما استغل تمريرة مميزة من أحمد عادل ميسي انفرد على إثرها بالحارس مسجلًا الهدف الأول في شباك الشرقية للدخان.

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة أحداث مثيرة بعد مطالية لاعبي الشرقية للدخان بركلة جزاء وسط اعتراضات من قبل الجهاز الفني للفريقين، أشهر الحكم على إثرها البطاقة الحمراء لأحد أعضاء الجهاز الفني للاتحاد السكندري، وأخرى لعضو بالجهاز الفني للشرقية للدخان.

وبهذا الفوز يرفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 7 ، ليتصدر جدول الترتيب بشكل مؤقت بفارق نقطة واحدة عن كل من مصر المقاصة وفيوتشر، قبل مباراة الفريقين مساء اليوم.

على الجانب الآخر واصل الشرقية للدخان تذيله لجدول الترتيب بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في مباراتيه الأولتين للمسابقة أمام فيوتشر ومصر المقاصة على الترتيب.