الثلاثاء 30 ابريل 2024

«من أجل زيكو».. أحمد السقا يرقص على «الغزالة رايقة» بالحصان (فيديو)

أحمد السقا

فن22-1-2022 | 17:34

دار الهلال

دعم الفنان أحمد السقا، أبطال فيلم "من أجل زيكو"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وحصد أكثر من 12.5 مليون جنيه في شباك التذاكر، منذ بدء عرضه، في 5 يناير الحالي، ويأتي خلف فيلم"الجريمة"، الذي حقق نحو 16 مليون جنيه.

ونشر السقا مقطع فيديو وهو يركب حصانًا ويرقص به على أنغام أغنية "الغزالة رايقة"، وهي الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحققت أكثر من 76 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، بعد شهر من طرحها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

الفيديو الذي نشره السقا، عبر "إنستجرام"، أعاد نشره الفنان كريم محمود عبدالعزيز، بطل فيلم "من أجل زيكو"، معربًا عن سعادته بدعم الأول له ولأبطال العمل.

«الغزالة رايقة»، هي الأغنية الترويجية لفيلم «من أجل زيكو»، من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، ويشارك في غنائها الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة، الذي لفت الأنظار بشده إلى موهبته، ولكنه نال انتقادات من بعض الجمهور بسبب وصول صوته إلى طبقة مشابهة لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وتدور أحداث فيلم «من أجل زيكو»، حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل في مصر، ما يضطرهم للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، وأعلن من قبل عن الفيلم باسم آخر «طريق السلامة»، حتى تقرر تغيير اسمه.

«من أجل زيكو»، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، ومحمود حافظ، قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa