الأربعاء 22 مايو 2024

رئيس «الوطنية للإعلام» يوضح التفاصيل المتعلقة بنهاية الخدمة لأصحاب المعاشات

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

فن23-1-2022 | 20:57

همت مصطفى

التقى اليوم الأحد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بعدد من الزملاء أصحاب المعاشات ووضح لهم الخطوات التي قامت بها الوطنية للإعلام في سبيل صرف مستحقاتهم  منذ وجود الهيئة الوطنية للإعلام.

 وقام  حسن زين، بتوضيح وشرح كافه التفاصيل المتعلقة بمكافآة نهاية الخدمة، وكيف تم تدبير الأموال اللازمة من الموارد الذاتية للهيئة لسداد المستحقات، لافتا إلة أنه يجري توفير الموارد اللازمة للانتهاء من المتبقى من عام 2018، واستمع رئيس الهيئة إلى عدد من آرائهم و مقترحاتهم في دعم موارد صندوق الأغراض الاجتماعية.

وأكد رئيس الهيئة لأصحاب المعاشات أنه تم الحفاظ على صرف مكافآة نهاية الخدمة كاملة (150) شهر، وذلك بعد الموافقة على عدة مقترحات لدعم صندوق الأغراض الاجتماعية، وخلال الاسبوعين القادمين ستكون هناك جمعية عمومية لمجلس إدارة الصندوق التأميني لإقرار الضوابط اللازمة وفقاً للقانون، على أن يتم الصرف للزملاء المحاليين للمعاش فى 1 / 1 / 2019، فور الانتهاء من تلك الإجراءات القانونية التي سوف تستغرق حوالي شهر.

ويواصل رئيس الهيئة لقاءته بالعاملين من مختلف قطاعات الوطنية للاعلام لتوضيح وشرح كافة الأمور للحد من المعلومات المُضللة التي يتلقها العاملون من بعض المصادر الغير مسئولة وغير رسمية.